اول سرقة موبايل من نافذة قطار فعاقبه الركاب بالسحل 10 كيلو مترات (فيديو)

الأخـيـرة

27/09/2022 02:21:00

أخبارنا المغربية

اول سرقة موبايل من نافذة قطار فعاقبه الركاب بالسحل 10 كيلو مترات (فيديو)

واقعة غريبة شهدتها الهند، بعدما حاول لص سرقة هاتف من أحد الركاب عبر نافذة القطار الذي كان يقترب من نهاية رحلته في مدينة خاجاريا، قبل أن يتمكن الركاب من الإمساك به.

وحاول الرجل المدعو «بانكاج كومار»، انتزاع الهاتف المحمول من راكب القطار عبر النافذة، ولكنه سقط في قبضة الركاب الذين سحبوا ذراعيه نحو الداخل، وفقا لما ذكرته شبكة «ndtv» الهندية.

وكان القطار يقترب من نهاية رحلته، عندما حاول «كومار» سرقة الهاتف، إلا أن راكبًا يقظًا أمسك بذراع السارق، ورغم محاولات اللص للإفلات منه، إلا أن جميعها باءت بالفشل، ليستلم للأمر ويسلم ذراعه الأخرى للركاب، حتى يتمكنوا من جذبه للأعلى، لحين وصول القطار إلى المحطة.

وظل اللص معلقا في القطار نحو 10 كيلو مترات، وتركه الركاب أخيرًا عندما كان القطار قريبًا من «خاجاريا»، وفقا ما أوضحه السكان المحليون، قبل أن يتمكن من الهرب، ولم تتوافر معلومات حتى الآن عما إذا كانت الشرطة قد تمكنت من القبض عليه.

وسرعان ما انتشر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر لحظة الإمساك بالسارق من نافذة القطار لمدة دقائق معدودة.

وفي يونيو الماضي، أدت محاولة خطف مماثلة إلى إصابة شرطية بجروح خطيرة، تم سحبها من قطار متحرك بالقرب من محطة كاتيهار للسكك الحديدية في ولاية بيهار أيضًا.

وكانت آرتي كوماري، شرطية في نوادا، تقف بالقرب من الباب وهاتفها المحمول في يدها، عندما تباطأ القطار بالقرب من المحطة، وضربها الخاطفون.

مجموع المشاهدات: 2513 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟