رجل يطلق زوجته عبر مكبر الصوت أثناء حفل زفاف ابنتهما(فيديو)

الأخـيـرة

26/11/2022 21:34:00

أخبارنا المغربية

رجل يطلق زوجته عبر مكبر الصوت أثناء حفل زفاف ابنتهما(فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، لأحد الأشخاص صعد مسرح حفل زفاف ابنته بدمياط بمصر، وأعلن في مكبر الصوت وسط المدعوين طلاق زوجته في اللحظة التي هنأ فيها ابنته بحفل زفافها.

وأظهر الفيديو صدمة كبيرة لجميع الحضور، بعدما أعلن الأب طلاق زوجته والدة العروس بشكل مفاجئ لأسباب غامضة.

وبحسب الفيديو المتداول قال والد العروس في مكبر الصوت: "ألف مبروك للعريس والعروسة، أما بالنسبة لأم العروسة فهي طالق بالثلاثة وتروح من القاعة على بيت أهلها وألف مبروك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو على نطاق واسع، معربين عن غضبهم من تصرف الأب، معتبرين أنه أهان زوجته وكسر بخاطر ابنته في تصرف وصفوه بـ"الهمجي".

مجموع المشاهدات: 42619 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - Niha
Fdiha
هذا شماتة و ولد لحرام إيلا هانت عليه العشرة .. الطلاق ماشي عيب بصح بهاد الطريقة لأم أولاده حرام و زيد ف يوم فرح بنته أمشا يحكرها راجلها على تبهديلة اللي دار باها و زيد هي مشات تمرض
مقبول مرفوض
2
2022/11/26 - 10:11
2 - التازي
دوام الحال
هو اللي عارف علاش، ما حس بالمزود غير اللي مضروب به، ربما صبره عليها كان فقط لأجل ابنته، ولما تزوجت احس بالانعتاق وأراد أن يشهد الناس على طلاق زوجته ففرحته اكتملت زواج ابنته وتحرير رقبته من زوجة ربما كانت ظالمة.
مقبول مرفوض
-4
2022/11/26 - 10:35
3 - محمد العربي الادريسي
القصة الكاملة
الكثير من الناس حكم على الرجل بالهمجية وسوء التصوف ووو لكن لا أحد يعرف الاسباب والدوافع التي جعلته يطلق زوجته في يوم زفاف "ابنته " ولذلك القصة سمعناها من طرف واحد فلا جواز للحكم. هناك من سيقول مهما كانت الظروف كان عليه أن يراعي ظروف يوم زفاف ابنته وألا يفسد عليها فرحتها ، لكن نعود ونقول لا أحد يعرف حجم جرح هذا الرجل ، والعبرة للنساء الرجل الحقيقي كالأسد اذا جرح زادت شراسته .
مقبول مرفوض
-2
2022/11/27 - 09:15
4 - عبد الله
الغباء و الجهل بالدين
إنسان أرعن و غبي بكل ما للكلمة من معنى. ماذا سوف يقول زوج ابنته عن اهلها كلما حدث بينهما خصام؟ الرسول صلى الله عليه وسلم اوصانا بالرفق في كل شيء. اما هذا الجاهل فقد كان اول شخص يترك اثرا سيئا في نفس فلذة كبده لحظة ليلة العمر بالنسبة لها. الطلاق يهتز به عرش الرحمن. اما هذا الغبي فقد وثقه أمام الملإ و كأن ذلك يخص حتى المدعوين
مقبول مرفوض
2
2022/11/27 - 11:57
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟