تسمم سبعة زبائن في مطعم بعد تناول منظفات سائلة بالخطأ بدلاً من عصير الفاكهة

الأخـيـرة

31/01/2023 15:07:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

تم نقل سبعة زبائن إلى المستشفى وخضعوا لغسيل المعدة، بعد أن قدم لهم مطعم في شرق الصين المنظفات السائلة بدلاً من عصير الفاكهة عن طريق الخطأ.

الحادث وقع في 16 يناير (كانون الثاني) بمقاطعة تشجيانغ. وكانت إحدى الزبونات المتأثرين، وتدعى ووكونغ، تتناول الطعام مع عائلتها وأصدقائها في المطعم، عندما أحضر نادل زجاجة ظنوا جميعاً أنها تحتوي على عصير الفواكه.

وقالت المرأة في مقطع فيديو، حذفته لاحقاً من وسائل التواصل الاجتماعي، إنها أرسلت مع ستة أشخاص آخرين إلى المستشفى لإجراء عملية الشفط المعدي بعد أن أدركوا أن هناك خطأ وأن مشروباتهم لها نكهة غريبة.

والشفط المعدي، المعروف أيضاً باسم ضخ المعدة، هو إجراء يمكن للأطباء استخدامه لتفريغ محتويات المعدة بسرعة في حالات الطوارئ.

وتم إبلاغ الزبائن أن سبب الخطأ هو نادلة كانت تعاني من ضعف في البصر. ووفقاً لضابط شرطة من مركز شرطة Xucun ، فإن جميع الأشخاص السبعة في حالة مستقرة وسيطلبون التعويض من المطعم لاحقاً.

ونقلت الصحيفة عن السيدة ووكونغ قولها من سرير المستشفى "دعني أريكم كل هؤلاء الأشخاص الراقدون هنا. تناولنا الطعام نحن السبعة معاً واضطررنا إلى الخضوع للشفط المعدي". وقالت المرأة إن زوجها أخذ الرشفة الأولى وأخبر المجموعة أن طعمه مر. وأضافت "شربت رشفة واحدة وابتلعتها. شعرت بسوء شديد في حلقي على الفور".

وفي وقت لاحق، اعترفت النادلة بأنها ارتكبت الخطأ لأنها كانت تفتقر إلى الخبرة وتعاني من مشكلة في البصر. وليس من الواضح نوع منظف الأرضيات الذي تم تقديمه للضيوف. ومع ذلك، أظهر بحث في سوق صيني عبر الإنترنت العديد من العلامات التجارية لتنظيف الأرضيات التي تأتي في عبوات تشبه عصير البرتقال. وغالباً ما تتم الكتابة على العبوة بلغات أجنبية، حيث يخلط الأشخاص الذين لا يتحدثون هذه اللغات بينها وبين منتجات أخرى، بحسب موقع إن دي تي في.

مجموع المشاهدات: 2745 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟