إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته مع عضوة الكونجرس

الأخـيـرة

09/03/2023 15:23:00

أخبارنا المغربية - وكالات

إيلون ماسك يكشف حقيقة علاقته مع عضوة الكونجرس


قال الملياردير إيلون ماسك إن عضوة الكونجرس الأمريكية ألكساندريا أوكاسيو كورتيز "لن تواعده أبداً"، لأنه ببساطة "ليس لطيفاً بما فيه الكفاية".

وغرد ماسك بهذا التصريح رداً على مستخدم سأل متى يخطط للذهاب في موعد مع كورتيز. ورداً على نفس السؤال، قال الرئيس التنفيذي لتويتر "للأسف لن تواعدني أبداً. أنا لست رائعاً بما فيه الكفاية".

وحصد رد ماسك أكثر من 9 ملايين مشاهدة و 92000 إعجاب. وقال أحد المستخدمين "إذن أنت تقول إن هناك فرصة"، وعلق آخر قائلاً "لن تعرف أبداً إذا كنت لا تسأل". وقال شخص ثالث إيلون رائع جداً".

وتجدر الإشارة إلى أن ماسك وعضوة الكونجرس أجريا محادثات ساخنة منتظمة على تويتر. وجاء آخرها بعد أن أطلق الملياردير اشتراك Twitter Blue. وكتبت كورتيز "ماسك ملياردير يحاول بجدية بيع الناس فكرة أن" حرية التعبير هي في الواقع خطة اشتراك بقيمة 8 دولارات شهرياً". وردا عليها، كرر ماسك موقفه بشأن العلامة الزرقاء وقال ساخراً "تعليقاتك محل تقدير، والآن ادفعي 8 دولارات".

وفي العام الماضي، قال ماسك إن كورتيز تتمتع "بمذاق ممتاز في أحمر الشفاه". وجامل عضوة الكونجرس مجاملة حقيقية خلال ظهوره في بودكاست "Full Send"، حيث علق العديد من المضيفين المشاركين على مظهرها. وقال الملياردير، "نعم، أعتقد أنه اختيار رائع لأحمر الشفاه. لديها ذوق رائع في أحمر الشفاه، أعني، هذه ملاحظتي. هذه مجاملة حقيقية".

يذكر أن عضوة الكونجرس الأمريكي ألكساندريا أوكاسيو كورتيز أكدت في أبريل (نيسان) 2022 أنها مخطوبة لصديقها منذ فترة طويلة رايلي روبرتس، بحسب موقع إن دي تي في.

مجموع المشاهدات: 3509 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟