رضيعان بريطانيان يكافحان للبقاء على قيد الحياة بعد ولادتهما في الشهر 6

الأخـيـرة

27/03/2023 16:43:00

أخبارنا المغربية - وكالات

رضيعان بريطانيان يكافحان للبقاء على قيد الحياة بعد ولادتهما في الشهر 6

 تمكن توأم رضيع، من النجاة والبقاء على قيد الحياة، رغم ولادتهما فى الشهر السادس، وهى حالة نادرة، وتصل لحد المعجزة، أن يتمكن رضيع من النجاة بعد ولادته مبكرًا لهذه الدرجة، وبقى الرضيعان 150 يوما فى العناية الطبية وتنقلا بين عدد من المستشفيات بأجساد صغيرة وضعيفة للغاية.

ومن جهتها، قالت أم التوأم، تريسى إيفيندين، 38 عاما، إن العائلة عاشت لحظات عصيبة راقبت فيها الحالة بخوف شديد، لكنها اليوم تشعر بأمل كبير بعد القدرة على بقاء الأطفال على قيد الحياة، فيما قال والد التوأم مارك ريس: "لا يمكننا أن نشكر الممرضات والموظفين بما فيه الكفاية، لقد تمكنوا من مساعدة أطفالنا".

قد لا يزال الأطفال بحاجة إلى رعاية وعلاج مستمرين ولكن يمكنهم الآن العودة إلى منزل العائلة فى لامبيتر، غرب ويلز، وفقا لموقع "سكاى نيوز" عربية.

وفى سياق آخر، يشار إلى أن الادعاء البريطانى قدم - فى وقت سابق - أدلة أمام محكمة تقاضى ممرضة متهمة بقتل 7 أطفال رضع ومحاولة قتل 10 آخرين، بينما كانت تعمل فى مستشفى.

وحسب ما نشره موقع "إكسبرس" البريطاني، فإن الادعاء قال أثناء المحاكمة التى انعقدت فى مدينة مانشستر، إن الممرضة لوسى ليتبى، 32 عاما، حقنت الأطفال بـ"الهواء والأنسولين"، بعدما فشلت محاولات سابقة لقتل الأطفال، وتواجه لوسى اتهامات بقتل 7 أطفال ومحاولة قتل 10 آخرين.

مجموع المشاهدات: 2390 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟