الشيخة.. “مولينيكس” شخصية من أب جزائري تثير جدلا بـ "تيكتوك"

الأخـيـرة

03/03/2024 17:28:00

أخبارنا المغربية

الشيخة.. “مولينيكس” شخصية من أب جزائري تثير جدلا بـ "تيكتوك"

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

فجر يونس الشهير باسم “الشيخة مولينيكس” مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أفصح عن جنسية والده، وعكس ما كان متوقعا أكد “مولينيكس” بأن والده جزائري مشيرا إلى أنه تخلى عنه منذ طفولته مما اضطر والدته المغربية الى اصطحابه من فرنسا إلى دوار تافتاس التابع لإقليم الصويرة حيث نشأ وترعرع قبل أن يعود لفرنسا في العشرينات من عمره.

واشتهر “مولينيكس” في بداياته على تطبيق “تيكتوك" بفيديوهات الرقص الشعبي والشرقي، حيث يظهر من خلالها بلباس نسائي يؤدي رقصات مختلفة وهو ما دفعه لإطلاق لقب “الشيخة مولينيكس”، على نفسه، قبل أن ينتقل إلى إجراء محادثات وجولات للعب والتحدي مع مستعملي التطبيق المذكور.

وتوثق فيديوهات “مولينيكس” لمحادثات يتبادل من خلالها الأخير أطراف الحديث والنكت والدعابة مع متتبعيه بتطبيق “تيكتوك”، كما لا يتردد في أحيان كثيرة عن تقديم نصائح ومعلومات متنوعة لهم في كافة المجالات، والتعبير عن ميولاته الجنسية “الشاذة” لمتتبعيه.

ويحضى “الشيخة مولينيكس” بمتابعة واسعة من قبل مستعملي تطبيق “تيكتوك”، الذين يتسابقون للظهور معه في المباشر في حين يكتفي البعض الآخر منهم بمشاهدتها والتعليق عليها، بينما يختار آخرون دعمه بالهدايا الافتراضية ذات القيمة المادية.

وبينما تعبر فئة واسعة عن اعجابها بمحتوى “الشيخة مولينيكس” يرى آخرون بأنه يشكل خطرا كبيرا على الأطفال والمراهقين باعتبارها الفئة الأكبر من مستعملي تطبيق “تيكتوك”، على اعتبار أنه يطبع مع “المثلية الجنسية” وغيرها من الظواهر الخطيرة التي قد تفتك بالمجتمع المغربي الذي يعتبر المتتبع الأكبر له.

مجموع المشاهدات: 28048 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - المير علي
لفضيحة مولينكس
انا لا احب حتى ان اسمع عن هذه الاشكال التي تعتبر فيروسا فتاكا بالمجتمع المغربي المحافظ اقول المحافظ هو المعني بهذا الكلام ولا اقصد المجتمع المنحل والذي يرضى بالرذيلة ولا تهمه القيم الحميدة وتدفع عائلته او محيطه الثمن غالي ولا يفكر في الخاتمة والله اعلم
مقبول مرفوض
69
2024/03/03 - 06:03
2 - حسن
محزن جدا
أتعجب من المستوى المنحط الذي وصل إليه هذا الشباب وبعض المغاربة والله انها القذارة اين نحن من الفن الراقي والتقافة العامة،البلاد مشات خلا.
مقبول مرفوض
52
2024/03/03 - 07:37
3 - مغربي
ما هذا الذي وصلنا اليه
انما الامم الاخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت اخلاقهم ذهبوا انتهى./.
مقبول مرفوض
6
2024/03/04 - 10:05
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟