والله مكيحشمو.. "البركوكش" المغربي آخر سرقات "الجزائر" وغباء نظام العصابة يفضحهم في أمريكا (صورة)

الأخـيـرة

22/05/2024 11:48:00

أخبارنا المغربية

والله مكيحشمو.. "البركوكش" المغربي آخر سرقات "الجزائر" وغباء نظام العصابة يفضحهم في أمريكا (صورة)

 أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كعادته، يواصل نظام "العصابة" وأذنابه في الجزائر مسلسل سرقاتهم المتكررة، التي تستهدف كل ما هو مغربي، حيث جاء الدور هذه المرة على "البركوكش"، وهي مادة تصنع من القمح، وتستعمل في إعداد أطباق "الكسكس".

وارتباطا بالموضوع، تداول نشطاء مغاربة بأمريكا، صورة لكيس من منتج "البركوكش"، كتب عليه "صنع في المغرب"، غير أن لصوص الجزائر "الأغبياء" لم ينتبهوا لهذه العبارة المكتوبة بخط بارز وعريض، فقاموا بـ"خنشلة" هذا المنتوج، بعد أن وضعوا عليه علم "الجزائر".

هذه الصورة "الفضيحة" التي جرى تداولها على نطاق واسع بين مواقع التواصل الاجتماعي، جرت على عصابة "الجزائر" موجة سخرية عارمة، حيث قال أحد المعلقين: "من لا تاريخ له دائما ما يلجأ إلى السرقة لأنه يشعر دوما أنه بلا هوية"، وتابع آخر:" ملي بغيتو تسرقو على الأقل غطيو اسم المغرب.. آش هاد الغباء"، وكتب ثالث: "والله ماكيحشمو.. الله يسمح لشميشة هي لي علمتكم كفاش طيبو وتاكلو..".

مجموع المشاهدات: 11784 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - Abdou
صنع في المغرب، أصلها ززايري ??
حتى، صنع في المغرب، سيخرج من لا تاريخ له ولا هوية ليقول،هذه الجملة أصلها ززايري ??، الله يأخد الحق من فرنسا التي أنشأت وصنعت وزرعت هذا الورم الخبيث في المنطقة ووضعت كبرناتها حراسا على مصالحها فيها وعساسة ??????????
مقبول مرفوض
2
2024/05/22 - 12:38
2 - محمد فاس
لا غالب إلا الله
بغض النظر عن طبيعة الخلاف السياسي بيننا وبينهم وعن من هو أحق بهذا المنتوج او ذاك ، فنحن كما قال المنجرة متساوون في التخلف والطب والتعليم شعوب مغلوبة على امرها وقادة همها الاغتناء تستورد الكمبيوتر والقمح و معجون الاسنان و رقائق البطاطس ماذا تنتظر من هذه الامم غير الساعة و الله غالب على امره
مقبول مرفوض
-5
2024/05/22 - 12:45
3 - عبد المومن
السرقة شأن الفاشلين.
هؤلاء ينطبق عليهم قول الرسول صلى الله عليه وسلم:" لعن الله السارق يسرق البيضة فتقطع يده..." أو كما قال صلى الله عليه.
مقبول مرفوض
1
2024/05/22 - 01:26
4 - Khawa
نفس الثقافة
الله يهديكم نحن شعب واحد. حضارة وثقافة مشتركة . كفى من بث التفرقة و الكراهية المجانية. عيقتو
مقبول مرفوض
-3
2024/05/22 - 01:42
5 - خليف
نظام الكابرانات
و الله ثم و الله ثم و الله ،لقد وصل النظام العسكري الجزاءري إلى مرحلة جد متقدمة من الحماقة و قلة الرشد ،لقد اصبح هذا النظام خطر على كل دول العالم ،و يجب التعامل معه بحذر ،هذا النظام العسكري الباءس لم و لن يستفيد من اخطاءه السابقة و تشوه صمعته و صمعة شعب بأكلمه جراء قرارات و نشر اخبار لا تمت للحقيقة بصلة ،هذا النظام الذي يتوفر على عقول و افكار تعود للقرون الوسطى ،يجب عزل هذا النظام عن بقية دول العالم
مقبول مرفوض
0
2024/05/22 - 02:29
6 - مغربي وافتخر
لا يصح الا الصحيح
مساكن.. بقاوا فيا... تايقطعوا القلب... ما عندهم والو... من غير لكذوب... والغباء...
مقبول مرفوض
2
2024/05/22 - 03:50
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟