إصابة أستاذ مكلف بالحراسة في البكالوريا بفيروس كورونا

أخبار وطنية

06/07/2020 19:59:00

أخبارنا المغربية

إصابة أستاذ مكلف بالحراسة في البكالوريا بفيروس كورونا

أخبارنا المغربية - مراكش

كشفت التحاليل المخبرية عن إصابة أستاذ من مدينة مراكش بفيروس كورونا، نهاية الأسبوع الماضي، ليتم  نقله إلى مستشفى المامونية بذات المدينة.

وأفاد مصدر محلي أن الأستاذ المصاب كان ضمن المكلفين بحراسة امتحانات الباكالوريا بثانوية "ابن المعتز" بمركز الدواية ضواحي مراكش.

وشرعت لجنة اليقظة الصحية في تحديد المخالطين للأستاذ الذي تلقى العدوى من والدته التي تقطن بحي سيدي يوسف بن علي، كما تم إخضاع زوجته وأبنائه لاختبار الكشف عن الفيروس وعزلهم في انتظار ظهور نتائج الفحص.

مجموع المشاهدات: 22557 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - بن محمد
استاذ مكلف بالحراسة
للأسف الظروف التي تمر فيها امتحانات البكالوريا تنبأ بظهور بور جديدة... بدأ من الكمامات ذات الجودة الرذيئة التي وزعت على المؤسسات و المعقمات ذات الروائح الكريهة و التي تفتقد لمعاير الجودة و السلامة... إضافة إلى سلوكيات التلاميذ - التجمهر بالعشرات و بدون كمامات، عدم ارتداء الكمامات، التناوب على الشرب من نفس القنينة، تشارك الأدوات، القاعات لا يتم تعقيمها عند نهاية كل مادة،...
مقبول مرفوض
-1
2020/07/07 - 12:07
2 - Zaouidate
العشوائية
استاذ من المخالطين ويكلف بالحراسة يعني ليس هناك تنسيق مع وزارة الصحة واين برنامج وقايتي الذي يحدد من القرب من المخالطين لا نعرف ان كان الأستاذ قد زاول الحراسة فإذا كان ذالك يجب ان يخضع تلاميذ للافتحاص
مقبول مرفوض
1
2020/07/07 - 03:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟