مغربية تتخلى عن مولودها في الشارع العام وتترك معه رسالة مؤثرة (صور)
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي
تداول رواد مواقع التواصل، صورا لطفل رضيع حديث الولادة، تخلت عنه والدته في الشارع العام باحدى المدن المغربية، تاركة معه رسالة مؤثرة تشرح فيها دوافع ما أقدمت عليه.
وقالت الأم في رسالتها أن ابنها المزداد بتاريخ 18-3-2019 اسمه "صهيب" ، مضيفة أنها قامت بتطعيمه (تطعيمة المولود)، ومشيرة أيضا الى موعد التطعيم القادم بعد شهرين .
وبررت المعنية بالامر ، قرار تخليها عن فلذة كبها بضعف ظروفها المادية، مؤكدة أن طفلها هو "ابن حلال"، راجية من الشخص أو الأسرة التي ستتكلف بأمره حسن معاملته وتربيته.



العيدي
هؤلاء هم الفقراء الصامتون
يوجد بيننا أسر وأفراد يعيشون الفقر المدقع لكنهم يستحيون أن يمدوا أيديهم للناس؛ يتجرعون آلامهم في كل لحظة ولا من يلتفت إليهم..خير دليل على ذلك الانتحارات التي صارت شبه يومية بين المغاربة صغارا وكبار. بمقدور الدولة إنشاء مكاتب بالجماعات والمقاطعات تقدم المساعدة والمعونة للأسر والأفراد الذين يجدون أنفسهم على الحديدة كما يقال وأن يكون تموين هذه المكاتب من الزكوات التي يعطيها المحسنون.
قلم رصاص
عذر غير مقبول ...الله يرزقه واياك الله سبق رزق المولود على رزقك لا تتخلي عنه مهما حصل الرزق بيد الله ...في السماء رزقكم وما توعدون تشبتي بمولودك فان الله لابد أن يزيل العسر مهما كان ان بعد العسر يسرا ان بعد العسر يسرا...الله كرر هذه الجملة لتأكيد كلامه لعباده عودي الى رشدك وكما تقولين مادام الابن حلال فلا تخشين شيءا في هذه الحياة فالله يتولى أمر عباده من فوق سبع سماوات...
مغربي
احسن بلد في العالم...نجيبو ميسي بمليار وبناتنا ما لقاوش باش يعيشوا اطفالهم وسمحو فيهم في الشارع انظر يا لقجع انظر يا بن كيران مول 7 دلمليون انظر يا لعثماني.انظروا يا مسؤولين ماذا ستقولون غدا امام الله .والله العظيم هاذ شي راه يبكي لحجر .تخلات على مولولها غصبا عنها بسبب الفقر وتعطيوا لموازين الملايير. واش نتوما مسلمين .حاشا لله...مزال ربي غاذي يغير هاذ المنكر.....انتظروا فانا معكم من المنتظرين......
ابن باديس
الفقر لا يبرر رمي الروح البريئة
-حتى ولو افترضنا عبثا ابن زنا بغض النضرعن حالة الفقر فلا يجوزاخلاقياوقانونبا وشرعيا تعريضه للخطرتحت أية دريعة كانت. كان على هده السيدة ان تسلمه إلى إحدى المؤسسات الخيرية الخاصة باحتضان الاطفال المتخلى عنهم.لكن غياب الوازع الديني وخوفا من الفضيحة يلجأ الكثير من هده النماذج إلى هدا الفعل الشنيع. لكن عند ربكم تختصمون.
ام عبدالله
كاد الفقر ان يكون كفرا.
(تطعيمة المولود)لا نفولها نحن بل نقول الجلبة او التلقيح.او ال بسجي الله ييتر علينا جميعا والله عالم بظىوف هذه المراة. لو ممكن اريد تبنيه في سبيل الله.اعمل كاستاذة وياعطيه اسمي سيكون اخا لابني .التواصل بالبريد الالكتروني. [email protected]

مهاجر
لاحول ولا قوة الا بالله
لا اجد تعليقا على هذا الفعل الا: لاحول ولا قوة الا بالله