الرئيسية | قضايا المجتمع

قضايا المجتمع

صور لـ"أفارقة" ينظفون شوارع مدينة سلا تثير جدلا واسعا بالفيسبوك

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة  تداول نشطاء عبر الفيسبوك، صورا مثيرة لمهاجرين أفارقة من جنوب الصحراء، يقومون بحملات نظافة شملت عددا من شوارع مدينة سلا، حيث ... تفاصيل أكثر

البرلماني "مول الموسطاج" يخلق الحدث من جديد وهذه التفاصيل

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي  تناقلت عدد من الصفحات الفايسبوكية وثيقة تكشف عن تسجيل مخالفة سير في حق البرلماني المثير للجدل عبدالله العلوي عن حزب الإتحاد ... تفاصيل أكثر

تعرف على شروط مهنة "العمال الاجتماعيين" التي صادقت الحكومة على قانونها اليوم

صادق مجلس الحكومة الذي انعقد اليوم الخميس، برئاسة السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع قانون رقم 45.18 يتعلق بتنظيم مهنة العاملات والعاملين الاجتماعيين، ... تفاصيل أكثر

خبر لن يعجب الكثيرين...الحكومة تعلن عن عزمها إصدار قانون يضبط مواقع التواصل الاجتماعي

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج أكد وزير الثقافة والرياضة والناطق الرسمي باسم الحكومة، حسن عبيابة، أن الحكومة الحالية عازمة على التدخل من أجل ضبط مواقع ... تفاصيل أكثر

رغم التساقطات المطرية الأخيرة...مخزون السدود الشمالية للمملكة في تناقص مقلق

 بلغت نسبة ملء حقينة السدود الواقعة في جهة طنجة -تطوان -الحسيمة إلى غاية 21 نونبر الجاري، حوالي 6ر53 في المائة، وذلك حسب معطيات لوزارة التجهيز ... تفاصيل أكثر

الصويرة: يوم دراسي حول الوساطة الأسرية

  أخبارنا المغربية - محمد اسليم  احتضنت مدينة الصويرة صباح اليوم، الخميس 21 نونبر الجاري، يوما دراسيا في موضوع (الوساطة الأسرية: من أجل أسرة بلا عنف)، من ... تفاصيل أكثر

مركز "ابن سينا" يخرج عن صمته بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة توظيف القابلات!

أخبارنا المغربية ــ الرباط  أكد المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا أن مباراة توظيف ممرضي وتقنيي الصحة التي نظمها يوم 17 نونبر الجاري مرت في ظروف عادية، ... تفاصيل أكثر

معتقلو "حراك الريف" يعتزمون الدخول في إضراب عن الطعام بعد رفض مطالبهم

أخبارنا المغربية ــ الرباط تقدم معتقلو حراك الريف بإشعارات بالدخول في إضراب عن الطعام، بعد رفض إدارة المؤسسة السجنية بعض الطلبات التي تقدموا بها، والتي اعتبرتها ... تفاصيل أكثر

"أيت الطالب" يشرع في إعادة ترتيب وزارة الصحة ويحرم "لوبي الأدوية" من "صديق حميم" بعد إعفائه لمسؤول كبير

أخبارنا المغربية - محمد اسليم  علمت أخبارنا المغربية من مصادر خاصة أن قرار إقالة جمال توفيق، مدير الأدوية بوزارة الصحة، قد تم التأشير عليه الخميس الماضي، ... تفاصيل أكثر

مؤثر:تونسية تمدح الملك وتناشده للعفو عن شقيقها المصاب بالسرطان (فيديو)

أخبارنا المغربية:الرباط في شريط مصور وبشكل مؤثر، ناشدت مواطنة تونسية العاهل المغربي الملك محمد السادس للعفو عن شقيقها المسجون بالمغرب. وأوضحت المتحدثة، أن شقيقها مصاب بمرض سرطان ... تفاصيل أكثر

بالصور:شخص يتجول عاريا بمدينة القنيطرة يثير اشمئزاز الساكنة وغضبها

أخبارنا المغربية:القنيطرة  لا حديث داخل الأوساط القنيطرية في الآونة الأخيرة، سوى عن أحد الأشخاص الذي يتجول عاريا تماما بأحياء المدينة العليا. وحسب مصادر محلية، فالشخص المذكور غير ... تفاصيل أكثر

بعدما وصلت سبتة المحتلة إلى حافة الإفلاس...الإعلام الإسباني يحرض ممتهني التهريب المغاربة "ضمنيا" على تنظيم احتجاجات بمدن الشمال

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي وصلت "الدقة للعظم" كما يقول المثل المغربي بساكنة وتجار مدينة سبتة المحتلة بعد الإجراءات الصارمة التي طبقتها السلطات المغربية الهادفة إلى ... تفاصيل أكثر

شوفو كيف ولاو: أم لـ 5 أطفال تقدم خطة "محكمة" ساعدتها على تخليصهم من "إدمان" الهواتف الذكية

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة  كشفت دراسة بريطانية جرى نشرها على صدر مجلة "صحة الطفل والمراهقة" العلمية، في أكتوبر الماضي، أن استخدام الأطفال وسائل التواصل الاجتماعي ... تفاصيل أكثر

نصف مليون مغربي حفظوا القرآن الكريم داخل الكتاتيب القرآنية

أخبارنا المغربية ــ الرباط أكد المجلس العلمي الأعلى، في تقريره السنوي، أن نصف مليون مغربية ومغربي حفظوا القرآن داخل 14 ألف کتاب قرآني، وهي النتائج التي ... تفاصيل أكثر

بعد "الوينرز" .. "الغرين بويز" تثلج قلوب "المصلين" بعمل خيري حاز كثيرا من الثناء (صور)

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة  عقب المبادرة الجميلة التي نظمها فصيل "الوينرز" قبل حوالي شهر، والتي استهدفت تنظيف مقبرة مدينة الصخيرات، مبادرة أخرى لا تقل شأنا، ... تفاصيل أكثر

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 9392 | عرض: 1 - 15

مقالات ساخنة