كيف أصبحت "تركيا" القبلة المفضلة للمغربيات لممارسة الدعارة مع "زبناء" من مختلف أنحاء العالم

قضايا المجتمع

29/01/2020 08:55:00

أخبارنا المغربية

كيف أصبحت "تركيا" القبلة المفضلة للمغربيات لممارسة الدعارة مع "زبناء" من مختلف أنحاء العالم

أخبارنا المغربية : محمد حبشاوي

أصبحت تركيا مؤخرا الوجهة المفضلة للمغربيات اللواتي اخترن طواعية بيع أجسادهن للسياح العرب والأجانب الذين يزورون الدولة العثمانية بحثا عن المتعة الجنسية، حيث ساهم إلغاء تأشيرة الدخول بالنسبة للمواطنين المغاربة في هذا الغزو.

ويحتل "الزبون الخليجي" المرتبة الأولى في لائحة الزبائن الباحثين عن "السلع الجنسية المغربية"، خصوصا و أن بعض المناطق والمدن  داخل الأراضي التركية أصبحت الدعارة فيها ممارسة عادية وأمام أعين السلطات في إطار إجراءات تشجيع جلب المزيد من السياح" . 

هذا وعبر مجموعة من الشباب المغاربة الذين يتابعون دراستهم الجامعية في تركيا عن سخطهم وعدم قبولهم لهذا الأمر، نظرا للتزايد المهول في عدد الفتيات المغربيات اللواتي يقصدن "تركيا" مؤخرا مما أثر بشكل كبير على سمعة المملكة ومواطنيها.

من جهة أخرى طالب عدد كبير من المغاربة بضرورة تشديد إجراءات السماح للشابات المغربيات بالتوجه إلى الأراضي التركية خاصة مع المغريات الكبيرة التي تقدم لهم من طرف مافيات الدعارة والاتجار بالبشر.

وخيوط هذه المصيدة الجنسية أصبحت واضحة للعيان، إذ تبدأ بشبكة من "القوادة" تنشط أساسا بالمغرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولها ارتباط برؤوسها المدبرة بتركيا، وتعمل على اختيار الضحايا اللواتي يمتلكن "المؤهلات" الجسدية المطلوبة وإغرائهن بمستقبل وردي بعيدا عن الفقر والحياة العادية المملة التي يعشنها إلى أن يجدن أنفسهن جواري في سوق النخاسة الجنسية بإسطنبول وغيرها من المدن العثمانية.


مجموع المشاهدات: 20079 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (20 تعليق)

1 - احمد 2020/01/29 - 09:43
اخوان تركيا
يكدبون علينا بخليفة المسلمين ،وصور زيارته المتعددة الى اسرائيل خصوصا بين اردوغان وشارون ونتانياهو لا زالت شاهدة على العلاقات القديمة لاردوغان وحزبه مع اسرائيل ، فاردوغان لا يهتم الا الى جلب المال الى بلاده وذلك ما يهدف اليه من علاقات مع العرب ،حتى المغرب الفقير يربح معه اردوغان عشرين مليار درهم في قطاع النسيج في اطار اتفاقية التبادل الحر اما جلب السياح عن طريق المغربيات في مجال الدعارة فحدث ولا حرج ، الاسبوع الماضي زار ماكرون القدس الى كنيسة فرنسا التي سلمتها تركيا لفرنسا سنة 1857 وكانت قد سلمت الجزائر لفرنسا وليبيا لايطاليا في نفس الفترة ، تاريخ تركيا في الدول العربية لم يكن الا استحودا لثروات شعوبها ،فهل ترك الاتراك علما وتكنولوجيا وبينة تحية لا شي الدعارة ونفاق الاسلام التي حكمت به العرب
مقبول مرفوض
-3
2 - Karim dz 2020/01/29 - 09:51
الحشيش و مايفعله في عقل المروكي
لاأعتقد بأن الحدود ستفتح حتى ولو بعد ألف سنة.
المغرب أو مملكة أمير المؤمنين ماركة عالمية مسجلة
ماشاء الله
مقبول مرفوض
-2
3 - abdo 2020/01/29 - 09:57
لاحول ولا قوه الابالله
یالیتنی لم اكن مغربی ولم یحكمنی متل هكذ بشر
مقبول مرفوض
4
4 - عمر بن وارث 2020/01/29 - 09:58
وأين المشكلة !! عادي
ان كان اللحم المغربي فلا بأس به المهم انهن لسن تركيات فدم الجواري يسري في عروق المغربيات اللاتي كبرن على هكذا ممارسات خاصة ان السلطات المغربية كمثيلتها التركية الإخونجية تتساهل في هكذا اشياء فهي إستراتيجية القوادة الفلوس ولا غير الفلوس مهما كانت الطابوهات تصدير اللحم المغربي الرخيص عالميا إنتاج وانتاجية
مقبول مرفوض
1
5 - سيمو 2020/01/29 - 09:59
الكلاخ
فعلا والله نحن في أوربا نستحي ان نقول مغربي الله يهديكم يا بنات المغرب
مقبول مرفوض
6
6 - مواطن 2020/01/29 - 10:19
ما يحز في نفسي هو هذا التهليل والتطبيل الذي اوجع رؤوس المغاربة منذ وصول الخليفة العثماني الجديد إلى السلطة في تركيا . الكل يتحدث عن تركيا والتطور الاقتصادي والتكنولوجي والمالي والتعليمي حتى أن بعض الطبقات الميسورة ارسلت ابناءها لاستكمال الدراسة الجامعية هناك ومنهم من تجنس بالجنسية التركية واستثمر مع رجال أعمال اتراك أما افلام الكيلو والبضاعة التركية فحدث ولا حرج طلاونا بها من رؤوسنا إلى أخماص أقدامنا. المصيبة هي أن الدولة العثمانية تتكلم باسم الإسلام وتحن للقرون الماضية بينما واقع الحال يقول بأن
تركيا لازالت دولة علمانية وتمشي على خطى أتاتورك . فلا عجب إذا تاجر الأتراك في البشر وسهلوا السياحة الجنسية في بلادهم وانا متأكد مئة في المئة بأنه ليس هناك فقط المغربيات وانما كل الأجناس متواجدة في تركيا فطوبى لكم يا من تهللون للدولة العثمانية في القرن الواحد والعشرين وللاسلام الجديد كما يتصوره اصحاب المصالح وتجار الدين المنبهرون بتركيا وسلطانها العثماني .
مقبول مرفوض
1
7 - حسن بركان 2020/01/29 - 10:24
منتهى الخزي والعار
ان تقطع المغربيات الاف الاميال الى تركيا من اجل بيع اجسادهن لكل غاد ورائح مقابل ليرات كثيرة او قليلة فهذا منتهى الخزي والعار.فالحرة لا تبيع جسدها ولو ادى الامر بها من شدة الفقر ان تاكل التراب...حول ولا قوة الا بالله.
مقبول مرفوض
2
8 - مغربي حر 2020/01/29 - 10:37
عادي
هكذا هنا بنات المغرب ,الأمر جد عادي .
مقبول مرفوض
-2
9 - الرعد 2020/01/29 - 10:58
Dz
ولله يما مفهمتك ا الدزيرية لاش حاضينة واغلب الشعب المغربي (معلابلوش بيك ولا بحدودكم)راه لاعلام. هو لي كينفخ فيكم وقابلوا راسكم وبلادكم ونتما فين ما كان المغرب داير ليكم حبوبة فالقلب
مقبول مرفوض
2
10 - 2020/01/29 - 11:43
عيق وفيق وشد الطريق
هكذا المغربيات تفشى فيروس الدعارة لتحصيل الأموال وشراء السيارات والشقق الفاخرة في دمائهن إنه حب الدنيا ومتاعها الزائل ولو على حساب الشرف والكرامة إن المغربية أصبحت معروفة بذلك على الصعيد العالمي إعطها المال وافعل ما شئت فيها إلا من رحم ربي لا ننكر وجود العفيفات الطاهرات لكن هن قليلات جدا لا تكاد تجد واحدة إلا بمشقة النفس أصبحن كالماس في ندرتهن في هذا الزمان
مقبول مرفوض
2
11 - بنت المغرب 2020/01/29 - 12:06
الدعارة ظاهرة عالمية ممقتصراش على المغربيات فقط مشيت لتركيا انا والزوج ديالي اكثر من مرة وهي كبلد سياحي روعة
ولكن البنات لهناك لتيقوموا بالدعارة راه من جميع الجنسيات حتى من أوربا الشرقية....ادن مخاص تكون المغالطات ويد الاتهام للمغربيات فقط هدا ماشي دفاع ولكن واقع ...والدعارة فاي بلد موجود فوق الارض ظاهرة من قدم الزمن للان .
مقبول مرفوض
-1
12 - سفيان 2020/01/29 - 12:14
الاسلام
الجواب بسيط هو انهم مسلمات تربو تربية اسلامية وراحو على دولة اسلامية يطبق اهلها التعاليم الاسلامية
مقبول مرفوض
0
13 - خليجيه 2020/01/29 - 12:20
عار
االان سيثور المغاربه ويكذبون الخبر انها الحقيقه المره يا اخوان قوموا بتوعية بناتكم واحسنوا تربيتهن هداكم الله انه والله عار ما يحدث
مقبول مرفوض
1
14 - فاطمة الزهراء 2020/01/29 - 12:29
اف اف
ردا على الجزائري.كل الدول العربية فيها الدعارة بلا امتكدب على رأسك غير شي كايبان عليه وشي لا .مثلا الزواج العرفي في مصر نوع من الدعارة.في الجزائر معقل كنت نتفرج في فيديوهات راقصات جزائريات فضيحة وصافي.تركيا بنفسها الشراب والدخان عادي .سوريا والاردن خلاص عاين باين اما تونس خلاص كان مرخص لها بالدعارة .ونسيت في الجزائر عندكم حتى دعارة الرجال المثليين يغنيوا بالطاي طاي.وبوليزاريوفي إسبانيا عندهم الشراب والدخان عادي بحال كيشربوا اتاي تربيه اسبانية.ل هدا يا اخي لا تخلط وتتفوه بتفاهات لاننا في الهوى سوى غير احنا الاعلام ديالنا طيح من قيمتنا باسم حقوق الانسان وحرية التعبير
مقبول مرفوض
0
15 - SK 2020/01/29 - 12:31
karim dz
اغلفوا حدودكم وناموا على ضلها يا شيات ادهب الى مرسليا وانضر الى بنى جلدتك الجزائريات يععملن رصصصصيف بكل حرية مادا تقول يا هدا يقول المتل بيتك من زجاج لا تضرب الناس بحجارة
مقبول مرفوض
2
16 - كمال 2020/01/29 - 01:12
وزارة السياحة
تحت رعاية وزارة السياحة والخارجية وزارة السياحة تروج للبضاىع ووزارة الخارجية والداخلية تيسر دخول وخروج وسلامة وامان للسياح الاجانب القاصدين مدن المملكة
مقبول مرفوض
1
17 - Fathi 2020/01/29 - 01:54
وااسفاه
أود فقط أن القم حجرا للكائن المسمى Karim dz وهو على فكرة شيات لنظام الكابرانات واحد أقلام جريدة الشرور لاقول له هذا منبر مغربي خاص بالمغاربة اما انت يا بوخنونة اهتم بتبونك الدمية واذهب لتصطف مع الصفوف في انتظار نصف لتر من حليب الغبرة واهتم بما تفعله بنات بلدك في فنادق أوروبا فمن كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة
مقبول مرفوض
1
18 - BAAAAZ 2020/01/29 - 05:42
الى رقم 6 ابقى مع العثماني المغربي لمفلس اش داك ل العثماني التركي ؟
مقبول مرفوض
2
19 - محايد 2020/01/29 - 09:52
التناقض
إلى رقم 6 فعلا تركيا دولة متقدمة وتعد من الدول المصنعة ولها تجارة عالمية ،وما دخل تركيا في بنات المغرب،هن اللواتي ذهبن إلى هناك للحصول على المال بأي طريقة. فلا يجب أن نعلق أخطاءنا على تركيا بل علينا ان نعرف كيف نربي بناتنا.
مقبول مرفوض
1
20 - اشهب محمد 2020/02/07 - 12:38
تركيا ملجأ للمغربيات لممارسة الدعارة تركيا بدون تأشيرة دخول امبارك بحمارك ولكن سمعت ان تركيا سوف تشدد الإجراءات على المغربيات في 2020
مقبول مرفوض
0
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

أضف تعليقك