تحسن الوضع الوبائي بجهة مراكش و58 بالمائة من المصابين شُفوا

تحسن الوضع الوبائي بجهة مراكش و58 بالمائة من المصابين شُفوا

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

أكدت مصادر من المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي لأخبارنا المغربية، تحسن الوضع الوبائي نسبيا بالجهة، بحيث تم تسجيل 12 حالة إصابة جديدة لحدود صباح اليوم، ليستقر عدد الحالات المؤكدة في 1103، فيما تم تسجيل شفاء 50 حالة ليستقر مجموع عدد الحالات التي شفيت في 638 حالة، وهو ما يعني 58 بالمائة من مجموع الحالات المؤكدة بالجهة، فيما لازالت 415 حالة قيد العلاج، واستقر عدد الوفيات في 50 وفاة لعدم تسجيل وفيات جديدة بالجهة منذ زوال أمس الثلاثاء. 

وتدعو مصالح وزارة الصحة عموم المواطنين إلى الإلتزام بتعليمات السلطات الصحية والمحلية، واحترام قواعد السلامة والوقاية الصحية.

 

 


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات