بكل جرأة: صيدلاني يفضح مسؤولين كبار في الدولة بعد كشف حقائق خطيرة جدا تهم صحة المغاربة (فيديو)

قضايا المجتمع

17/10/2020 10:46:00

أخبارنا المغربية

بكل جرأة: صيدلاني يفضح مسؤولين كبار في الدولة بعد كشف حقائق خطيرة جدا تهم صحة المغاربة (فيديو)

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

حقائق خطيرة جدا، تلك التي كشفها الدكتور "محمد الزروالي"، وهو صيدلاني بمدينة سيدي قاسم، بعد أن أماط اللثام عن جانب من الفوضى التي يتخبط فيها قطاع "الصيادلة"، والتي بالتأكيد ستكون لها انعكاسات وخيمة على صحة المغاربة.

الدكتور "الزروالي" وفي حديث لـ"أخبارنا"، أكد أن عددا من أصحاب الصيدليات بمدينة سيدي قاسم، كما هو الحال في عدد من المدن المغربية، يمارسون هذه المهنة باستعمال "شواهد مزورة"، ومنهم من جرى اعتقاله وقضى سنوات بالسجن، بسبب بيع الأقراص المهلوسة دون رخص طبية، قبل أن يعود لمزاولة مهامه بشكل طبيعي كأن شيئا لم يقع.

لأجل ما جرى ذكره، قال "الزروالي" أن خاص معركة كبيرة ضد هذا "اللوبي"، بلغت ردهات المحاكم، لكن وللأسف الشديد يضيف ذات المتحدث، لم تحرك الجهات المسؤولة الساكن حيال هذا الملف، بما في ذلك الأمانة العامة للحكومة، هيئة الصيادلة، السلطات المحلية الإقليمية، والقضاء، الأمر الذي اضطره للخروج بهذا التصريح بعد أن أصبحت حياته مهددة بالخطر (الفيديو):

 

 

مجموع المشاهدات: 17939 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - مغربي
برافو عليك
شكرا جزيلا لك دكتور على فضح كل هولاء الخونة
مقبول مرفوض
2
2020/10/17 - 01:27
2 - Avise
Idiot qui jappe
Avant de publier des articles ayez l obligeance de vérifier avant de perdre toute crédibilité Cet article montre la frustration d un phcien qui parle de faits non verdicts j ai étudié en Roumanie en 92 et ds ce temps là oui le okt était là car ils ont l étampé qui ils peuvent pas changer facilement mais cela veut pas dire que le diplôme est faux et vous jetez العار le discrédit sur beaucoup de gens. Faites Attention avant de publier Svp !!!
مقبول مرفوض
-5
2020/10/17 - 02:23
3 - يوسف الهواري
الحبس ان شاء الله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
-5
2020/10/17 - 02:49
4 - Salman
Choha
Je connais une pharmacienne qui est immigrée en Suède à Stockholm, elle gère sa pharmacie depuis la Suède via whatsap et les caméras installées dans la pharmacie ,elle est mariée à un Syrien.....la catastrophe.... La commune du jamaa shaim,province de Safi
مقبول مرفوض
0
2020/10/17 - 06:10
5 - المغرب الفاسد
المغرب المزوق
هذا اسمه المغرب الغاب . الفساد و ما ادراك ما الفساد.
مقبول مرفوض
0
2020/10/17 - 08:11
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟