غليان بسبب إقدام "ريضال" على تغيير "عدادات" الماء والكهرباء دون إشعار الزبناء وهذا تبرير الشركة

قضايا المجتمع

26/10/2021 11:14:00

أخبارنا المغربية

غليان بسبب إقدام "ريضال" على تغيير "عدادات" الماء والكهرباء دون إشعار الزبناء وهذا تبرير الشركة

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

تفاجأ عدد من المواطنين بكل من مدينتي الصخيرات وتمارة خلال الأيام الماضية، بإقدام شركة "ريضال" المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء، على تغيير عداداتهم، حيث أكد عدد منهم في تصريح لـ"أخبارنا" أن العملية تمت دون إشعارهم من قبل الشركة، الأمر الذي أثار غضبهم الشديد، مشددين أن الغرض من هذه العملية هو تثبيت عدادات أكثر استهلاكا من الأولى.

ومن أجل معرفة تفاصيل اكثر حول الموضوع، وكذا الأسباب التي دفعت الشركة إلى الإقدام على هذه الخطوة، كان لموقع "أخبارنا" محادثة هاتفية مع مسؤول بقسم التواصل بـ"ريضال"، الأخير أكد لنا أن العملية همت حوالي 1200 عداد بكل من مدينتي الصخيرات وتمارة،  موضحا أن عملية التغيير هي عملية استباقية تقوم بها الشركة وفقا لدفتر التحملات وتهدف الى ضمان استمرارية خدمة العدادات بمعايير تقنية يجب توفيرها  من أجل خدمة أحسن للزبون من حيث قراءة الاستهلاكات للماء والكهرباء. 

وعن إشعار الزبناء بهذا المستجد، أكد ذات المسؤول أن الشركة راسلت كل المعنيين بهذا القرار، حيث أشعرتهم بهذا القرار عبر رسائل خاصة، وأن الشركة لا يمكنها أن تقدم على أي خطوة من هذا القبيل دون إشعار المعنيين بها.

تبقى الإشارة فقط إلى أن عدد من المعنيين بهذا القرار، عبروا عن غضبهم الشديد، مؤكدين أن الغرض من تغيير عداداتهم وتعويضها بأخرى جديدة، هو تحقيق أرباح أكبر، في خطوة قد تشمل عددا إضافيا من الزبناء خلال قادم الأيام.

مجموع المشاهدات: 7692 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - الداه
الداه
نفس الحالة عشتها،بالاحتجاج شفويا وفي جيبي شكاية في الموضوع في نسختين،شفويا حاولوا خداعي،تقدمت الى مكتب الرئيس ووضعت له شكايتي، وتفاجأ وطلب مني مهلة وذهب الى من كانوا يحاورونني،رجع وقال بكل بساطة هل تريد ان نعيد لك العداد السابق، وزدت قلت اذا لم يعاد سألجأ الى المحكمة، قال بكل رد علي بكل بساطة سنعيده قبل مرور نصف ساعة؟؟؟ وذلك ما كان.نعم لقد انقدت نفسي ولكن بقيت في خصة، لانني لم اقتنع بهذه الالاعيب . لكون المعظلة الكبرى هي ان هذه الشركات هي الخصم والحكم لكونها تزودنا بخدمة وهي نفسها من تقدر كميتهابعداد هي من تضبطه؟انه ملف اسود.
مقبول مرفوض
0
2021/10/26 - 02:40
2 - Thami
فاس كذلك
لقد قامت لرديف بفاس بنفس التغيير لعدادات الماء دون اإشعار الزبناء. نعيش في غابة كل يلغي بلغاه. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
0
2021/10/26 - 02:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟