"جيبو لينا الوالي اليعقوبي"...شعار حملة تُناقش بالبيضاء نتيجة تعثر الأوراش الكبرى بالمدينة

قضايا المجتمع

03/12/2021 21:15:00

أخبارنا المغربية

صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف

أخبارنا المغربية:الدار البيضاء

علمت "أخبارنا المغربية"، أن مجموعة من الفعاليات المدنية، السياسية، النقابية، والإعلامية، تناقش إمكانية تنظيم حملة بمدينة الدار البيضاء تحت شعار "جيبو لينا الوالي اليعقوبي للدار البيضاء".

ووفق مصدر الموقع الإخباري، فالحملة المرتقبة تهدف إلى تنبيه المسؤولين بالعاصمة الاقتصادية بالمملكة، إلى أوضاع المدينة المتردية وتعثر أغلب المشاريع الكبري بها.

وعن تاريخ انطلاق الحملة، أكد المتحدث أن التاريخ لم يحدد بعد، ولم يتم الحسم في تنظيم الحملة من عدمه، مشيرا إلى النقاش لا زال جاريا حول الإمكانيات المتاحة لتنظيمها على حد تعبيره.

هذا، وتعيش مدينة الدار البيضاء منذ مدة على وقع مجموعة من المشاكل البنيوية، خصوصا فيما يتعلق ببنيتها التحتية، والأوضاع الاجتماعية المتردية لفئة كبيرة من ساكنتها.

وفي رده عن سؤال للجريدة، حول الأسباب وراء اختيار شعار يحمل إسم "اليعقوبي"، والي جهة الرباط سلا القنيطرة، أوضح ذات المصدر أن الأخير أبان عن حنكة عالية في التسيير، مضيفا أن إشرافه على تشييد قنطرة بالرباط في زمن قياسي، جعل أسهم الرجل ترتفع، وأي ساكنة تتمنى مسؤولا مثله.

مجموع المشاهدات: 11076 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - متتبع دائم
التخربيق
هؤلاء الذين يطالبون باليعقوبي لهم عقول ام لا هل لهذا الوالي صلاحيات اكثر من الولاة الاخرين يجب المطالبة بحساب كل مسؤول لانهم جميعا يتقاضون رواتبهم من اجل القيام بالاعمال الواجبة عليهم ومن لايستطيع يخوي الساحة وباركة من النعاس والتقاسر ونسيان الواجب الوطني
مقبول مرفوض
8
2021/12/04 - 10:09
2 - عبدالصمد
الشفوي
عندما تغيب القوانين وتبخس تبقى عقلية التشبث بالاشخاص هي السمة الغالبة للخلاص..للاسف في ظل غياب اية محاسبة لبلاد راه في حمى الله المال السايب كيعلم السرقة
مقبول مرفوض
0
2021/12/04 - 06:23
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟