حقوقيون يرفعون طلبا غريبا لوزير الصحة للتعبير عن سخطهم على تدهور الخدمات الصحية بمدينتهم
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي
طالب أحد الحقوقيين ببني ملال، من وزير الصحة، السماح له بالتقاط صورة تذكارية مع جهاز الأشعة "ليريم"، وذلك اعترافا بالخدمات "الغائبة" التي يقدمها للمواطنين الملاليين خلال علاجهم داخل المستشفى.
وعبر الحقوقي عن سخطه على الوضع الصحي بالمدينة بهذه الطريقة، ودعا الوزير إلى الالتفات لمستشفيات الجهة التي أصبحت تفتقد للأدوية والتجهيزات وقلة الموارد الطبية والتمريضية والتقنية.
عدد التعليقات (1 تعليق)
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
11463 مشاهدة
2
11437 مشاهدة
3
11327 مشاهدة
4
10795 مشاهدة
5
7287 مشاهدة
8
6108 مشاهدة
9

said
الحقيقة.!؟
كانت لي معانات مع راديو irm فعلا كانت حالتي مستعجلة واعطوني موعد 8 أشهر هذا المغرب بلد العاااااار والذي يملئ وجهه بالعكار الفاسي امام الدول المتقدمة ويقدم نفسه انه من بين الدول الرائدة في التطبيب أقول للمسؤولين لايمكنكم أن تخدعوا العقول الراقية أوساخكم ضاهرة للعالم