الجزائر تراجعت بـ6 مراكز.. المملكة تَتصدر البلدان المغاربية في "جودة الحياة الرقمية 2022"
صورة تعبيرية
أخبارنا المغربية
أخبارنا المغربية ــــ ياسين أوشن
تصدّرت المملكة المغربية البلدان المغاربية في مؤشر "جودة الحياة الرقمية لسنة 2022"، لتحتل بذلك الرتبة 71 عالمية من ضمن 117 دولة شملتها دراسة SURFSHARK.
الدراسة نفسه بينت أن المغرب تقدم بـ13 مركزا مقارنة بالسنة المنصرمة (2021)، لتليه كل من تونس والجزائر، في حين غابت كل من موريتانيا وليبيا عن القائمة.
وبخصوص الجزائر؛ كشفت الدراسة نفسها أنها تراجعت بـ6 مراكز مقارنة مع العام الفارط، لتحتل بذلك المرتبة 92 عالميا.
تجدر الإشارة إلى أن إسرائيل تصدرت قائمة البلدان التي شملتها دراسة "سورف شارك"، في حين حلت الكونغو الديمقراطية بأسفل الترتيب.
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
المقالات الأكثر مشاهدة
11059 مشاهدة
1
11011 مشاهدة
2
10143 مشاهدة
4
5777 مشاهدة
6
4742 مشاهدة
7
4282 مشاهدة
9
