بخريطة المملكة والشعارات الوطنية.. أكبر نقابة مغربية تحتفل بفاتح ماي من الݣرݣرات

قضايا المجتمع

01/05/2024 21:54:00

أخبارنا المغربية

بخريطة المملكة والشعارات الوطنية.. أكبر نقابة مغربية تحتفل بفاتح ماي من الݣرݣرات

أخبارنا المغربية-ياسر الحضري 

في سابقة تاريخية هي الأولى من نوعها، احتفل منخرطوا المكتب النقابي للنقل الطرقي للأقاليم الجنوبية بمعبر الݣرݣرات المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، بالعيد الأممي للعمال، على بعد أمتار قليلة من النقطة الحدودية الݣرݣرات، في حدث يؤكد تلاحم الطبقة العاملة بهذه المنطقة مع باقي العمال و الطبقة الشغيلة بالمغرب تجسيدا لوحدة المصير و الوطن.

وقال بلاغ للاتحاد المغربي للشغل توصلت "أخبارنا" بنسخة منه، إن “الطبقة العاملة تخلد بمعبر الكركرات عيدها الأممي هذه السنة كباقي المناطق بربوع بلادنا، بعد أن قام الاتحاد المغربي للشغل بتأسيس أول تنظيم نقابي لسائقي ومهنيي  شاحنات النقل الدولي العاملين بمعبر الكركرات، ليكون في خدمة هذه الفئة ولتوفير المساعدة والمواكبة الاجتماعية لها”.

وأضاف أن قرار تخليد فاتح ماي 2024 بمعبر الݣرݣرات؛ “يأتي تلبية للرغبة الملحة للطبقة العاملة بالكركرات وسائقي ومهنيي شاحنات النقل الدولي، في إحياء فاتح ماي بمكان عملهم بهذا الربع من أقاليمنا الصحراوية العزيزة”.

وأكدت الوثيقة أن “البادرة خطوة جديدة تؤكد من خلالها الطبقة العاملة المغربية بقيادة الاتحاد المغربي للشغل، تشبثها بوحدتنا الترابية واستمرارها في الدفاع عن قضيتنا الوطنية الأولى”، قبل تقديم تهانيها لسائقي ومهنيي الشاحنات الدولية والطبقة العاملة المغربية بالمعبر الحدودي.

مجموع المشاهدات: 2958 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟