البيضاء.. ضحايا عصابة الطاكسي يتجاوزون 17 امرأة وهذه طريقة الايقاع بالزبائن

حوادث وقضايا

17/01/2018 05:58:00

أخبارنا المغربية

البيضاء.. ضحايا عصابة الطاكسي يتجاوزون 17 امرأة وهذه طريقة الايقاع بالزبائن

أخبارنا المغربية:

لم تستكمل مصالح الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن البيضاء، أمس الثلاثاء، الاستماع إلى كل من الضحايا من النسوة اللائي سقطن في فخ عصابة الطاكسي، إذ بينما حضرت 17 امرأة من أجل التعرف على المشتبه فيه الرئيسي وشريكيه، مازالت الشرطة تحاول الاتصال بضحايا أخريات.

و أوضحت يومية "الصباح"، اليوم الأربعاء، أن الشرطة مازالت تحاول الاتصال بضحايا أخريات ممن وضعن شكايات في حق عصابة الطاكسي بكل من مصالح الأمن بعين الشق وبن مسيك ومولاي رشيد وغيرها من المناطق، التي استدرجت منها الضحايا لركوب السيارة البيضاء الشبيهة بسيارة الأجرة.

و تضيف اليومية أن عدد الموقوفين ارتفع إلى سبعة أشخاص، بعد إلقاء القبض على أشخاص اقتنوا مصوغات ذهبية، متحصلة من عمليات سرقة “الزبائن”، التي نفذتها عصابة الطاكسي .

و تابعت اليومية، أن المتهم الرئيسي وشريكاه، وهما ربيبته وخطيبها، إثر أبحاص أنجزتها فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن عين السبع، مكنت من الاهتداء إلى الخطيب ثم البنت قبل الوصول إلى سائق الطاكسي، الذي لم يكن إلا زوج أم الفتاة التي شاركت في كل العمليات رفقة خطيبها، وكانت طعما لاستدراج الضحايا، إذ ما أن ترمق الزبونة الفريسة وجود راكبين في التاكسي إلى جانب السائق، حتى تسقط في الفخ ليتم نقلها إلى مكان خلاء للاعتداء عليها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وسرقة ما بحوزتها من حلي وهاتف وغير ذلك.

ومن بين الضحايا، فتاة تم احتجازها وتهديدها بسكين كبيرة الحجم إلى أن مدت أفراد العصابة بالرقم السري لبطاقتها البنكية، ليحسبوا بواسطتها مبلغ 5000 درهم، إضافة إلى أخريات تعرضن للسرقة وجرى رميهن في الخلاء.

و نفت الصحيفة ، حسب مصادرها، وجود حالات اغتصاب، مشيرة إلى أن المتهمين كانوا يحرصون على سرقة الضحايا والتخلص منهن بسرعة.

مجموع المشاهدات: 28237 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - simo
البنت قد تكون ضحية انحراف أمها و زوجها يجب فتح تحقيق حول ظروفها الإجتماعية و الكشف إن كانت تعرضت للإغتصاب من زوج أمها في تلك الحالة قد تفيدها هذه الأقوال في المحكمة
مقبول مرفوض
0
2018/01/17 - 02:12
2 - simo
قد تكون الفتاة قاست العذاب النفسي في طفولتها وهاهي في بلوغها ستنال عقوبة ثقيلة قد تصل لعشر سنوات بسبب انحراف من رباها. من يجب معاقبته هو زوج أمها بالدرجة الأولى
مقبول مرفوض
-2
2018/01/17 - 02:16
3 -
الله يلطف بينا جميعا
مقبول مرفوض
1
2018/01/18 - 02:49
4 - Mourad
Sari9a bi sayart al oujra
لقد شهد مبشرة عملية القبض على عصابة متخصصة في اصرقة علا متن لطريق اصير المحمدية قمت بي تصوير بعد القطاة ادخول ال العنون يوتوب mouradt mouradtv
مقبول مرفوض
0
2018/01/18 - 05:04
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟