مستجدات مثيرة في قضية الأستاذة التي تزوجت برجلين

حوادث وقضايا

10/06/2019 19:13:00

أخبارنا المغربية

مستجدات مثيرة في قضية الأستاذة التي تزوجت برجلين

أخبارنا المغربية ـ العربي المرضي

قررت الهيئة القضائية بالقطب الجنحي التلبسي بابتدائية مكناس، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة الأستاذة المتعاقدة المتهمة بالزواج من رجلين، إلى جلسة الاثنين 17 يونيو المقبل.

وكشف زوج الأستاذة مصطفى بوعسرية، أمام الهيئة القضائية، عن توفره على تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية جمعته بـالزوجة المتهمة ، يبين أنها وافقت على المبيت معه.

كما أكد المعني بالأمر وفق مصادر واكبت الجلسة، أن المتورطة في القضية، أمضت معه ليلة بأحد الفنادق حيث عاشرها معاشرة الأزواج، موضحا أنهما قدما لإدارة الفندق، بطاقتيهما الوطنيتين وعقد الزواج.

وكان وكيل الملك بابتدائية مكناس، قد أمر في الـ 16 فبراير، بإيداع الاستاذة، سجن تولال 3، ومتابعتها بتهم "الخيانة الزوجية والنصب والإدلاء ببيانات كاذبة للحصول على وثائق إدارية ليس لها الحق فيها".

ويتابع في هذه القضية أيضا ، عوني سلطة (مقدم وشيخ قروي)، حيث تجري متابعتهم في حالة سراح، علما أنهم نفوا بمعية الزوج الثاني للمتهمة، علمهم بزواج المتهمة من شخص آخر.

وأكدوا حسب مصادر مطلعة على سير القضية، أنهم استندوا على تصريح بالشرف أدلت به المعنية بالامر، لتوريطهم في اتمام اجراءات زواجها من الزوج الثاني الذي يعمل كقبطان في صفوف القوات المسلحة الملكية.

مجموع المشاهدات: 25600 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - متتبعة
هاد مسلسل سامحيني باقي ماتسالا؟ هو ومولات لوشام! أخبار زينة هادي؟ وحنا مالنا ومالهوم؟ سوقنا! آشغنستفدو منهوم؟ نمشيو نوشمو ونزوجو 10؟تشجعون على الرذائل ليس الا
مقبول مرفوض
0
2019/06/11 - 08:04
2 - جديدي
فرض عليها التعاقد
يجب تمتيع المتهمة بظروف التخفيف لأنها ربما قد فرض عليها التعاقد مع الزوج الثاني.
مقبول مرفوض
2
2019/06/11 - 08:06
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟