المحامي "محمد الهيني" يخرج عن صمته ويرد على اتهام ابنه بالتسبب في حادثة سير أودت بحياة سائق تاكسي

حوادث وقضايا

26/06/2022 14:22:00

أخبارنا المغربية

المحامي "محمد الهيني" يخرج عن صمته ويرد على اتهام ابنه بالتسبب في حادثة سير أودت بحياة سائق تاكسي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

خرج المحامي محمد الهيني عن صمته نافيا أن تكون لابنه أو له أي علاقة بحادثة سير أودت بحياة سائق سيارة أجرة ضواحي مدينة المحمدية، حيث تداولت صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي أن ابن المحامي هو من تسبب في الحادثة، لينفي ذلك الهيني جملة وتفصيلا.

وأكد الهيني في تدوينة على حسابه الفيسبوكي الشخصي أن "كل من ينوب عنه المحامي سيصير "ابنا" له، من هذا المنطلق يفسر تحامل البعض القليل ممن نسب حادثة سير في المحمدية لي " 

وأردف المحامي الهيني قائلا "اؤكد انه لا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد، والأمر مجرد اشاعة مغرضة "، مضيفا "شرف أن يعتبر كل موكل في سن ابنائي ابنا لي، لأن رسالة الدفاع مقتضاها الأمانة والاخلاص وحماية الحقوق والحريات" .

مجموع المشاهدات: 29822 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - Simo
اتمنى ان يطبق القانون كيفما كان المتسبب فيها . وعلى الصحافة ان تتبع هذا الملف حتى لايكون هناك افلا ت من العقاب مع الوقت
مقبول مرفوض
9
2022/06/26 - 02:58
2 - يوسف
السيبة
رحم الله السائق و أدخله فسيح جناته يجب أن يلقى القبض على المتهور و ما صرح به مجموعة من المهنيين لا يمكن تجاوزه من تعالي لاب المتسبب في الوفاة و جروح خطيرة لأحد الركاب بالأمس القريب سجن الكنصطاطور لا لشيء سوى أنه تسبب في تحطيم سيارته لوحده اليوم نجد ابن متهور ممربيش و مولف سباق السيارات داخل المدينة قتل روح بغير حق و كارثة في حق الراكبة و زد مافعله الاب ننتظر قضاءا حرا نزيها راه حدنا الدنيا...
مقبول مرفوض
4
2022/06/27 - 07:56
3 - كمال
على الجميع
لماذا لايطبق القانون على الاغنياء و النافذين؟ ام ننتظر تدخل الصحافة لفضح المستور وبعدها تنفذ المسطرة عليهم.أليس القانون على الجميع والمغاربة سواسية؟ أم وضع القانون لحماية الاغنياء من الفقراء.
مقبول مرفوض
3
2022/06/27 - 10:02
4 - الدمناتي ح س ن
الدفاع أمانة ؟
متى تكون رسالة الدفاع مقتضاها الأمانة و...... حين يكون المدافع أي حضرة المحامي على يقين ببراءة موكله من كل المنسوب إليه يقينا تاما كاملا أما وأن يدافع عن من كان السبب في إزهاق روح عبثا وبدون موجب حق وتسبب في مأساة عائلة الضحية أرملة وأيتام من يومهم لامعيل لهم ...فإنك مشارك في ما إقترفه موكلك من جرم نظير دفاعك عن الباطل وتزوير الحقائق لكسب الإفلات له من العقاب ...
مقبول مرفوض
0
2022/06/27 - 01:13
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟