السلطات المحلية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة الفنيدق(صور)

حوادث وقضايا

25/09/2022 16:59:00

أخبارنا المغربية

السلطات المحلية تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بمدينة الفنيدق(صور)

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي 

دشنت السلطات المحلية بالفنيدق حملة واسعة نهاية هذا الأسبوع، من أجل إخلاء الملك العمومي من الباعة المتجولين و"الفراشة"، وفتح الشارع الرئيسي للمدينة أمام حركة السير الخاصة بالراجلين والسيارات.

الحملة التي أشرف عليها باشا المدينة وبحضور عناصر الأمن والقوات المساعدة بالإضافة إلى عمال الانعاش، شملت شارع عبد الكريم الخطابي وشارع الناظور، حيث تم حجز مجموعة من العربات غير القانونية، وكذا إنذار أصحاب المحلات التجارية بعدم تكرار استغلال الشارع العام والاكتفاء فقط بالمحيط القانوني المخصص لها.

في ذات السياق، أكدت مصادر من داخل "عمالة المضيق الفنيدق" أن حملة التحرير ستستمر لتشمل باقي الشوارع والمقاهي والمطاعم، وذلك تفعيلا للمذكرة الوزارية الصادرة عن وزير الداخلية، التي تطالب رجال السلطة بمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي بجميع أنواعه.

وتأتي هذه العملية النوعية في ظل عودة انتشار ظاهرة احتلال الملك العمومي بالمدينة، والتي تشكل عرقلة كبيرة لحركة السير والجولان، وتشوه جمالية الشوارع الرئيسية بها.

مجموع المشاهدات: 5824 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (5 تعليق)

1 - مواطن مغربي
خطا
العملية تتكرر عشرات المرات وسيعودون
مقبول مرفوض
0
2022/09/25 - 06:04
2 - مسفيوي
نتمنى أن تحذوا مدينة آسفي حذوهم
نريد أن نرى الملك العمومي محرر بأسفي فالمقاهي وجميع المتاجر كل واحد متنامي بالشكل الذي يحبه بدون مراعات للراجلين على إختلاف أعمارهم زيادة على الأسواق كسوق عزيب الذرعي والجريفات التي جعلت من هذه المدينة عبارة على سوق قروي أسبوعي يومي وأصبحت أسفي عبارة على دوار كبير فالاوساخ والرواءح فحدث ولا حرج نريد تطبيق القانون لاغير بدون تواطءات ولامحابات
مقبول مرفوض
3
2022/09/25 - 06:51
3 - Ali
بالتوفيق
نتمنى أن يحرر كذلك الملك العمومي في شارع السلام حي النرجس وأزقة مجاورة له تكاد لن تمر بسيارتك عار
مقبول مرفوض
0
2022/09/25 - 09:51
4 - المضيق
فوضى لا تطاق في المضيق
نتمنى من السلطات العمومية ان تفعل نفس الشيء في المضيق. احتلال الملك العمومي بشكل فظيع. حشوها وعار تلك المدينة السياحية الجميلة ان تسويها كل تلك الفوضى.
مقبول مرفوض
0
2022/09/25 - 10:06
5 - من ساكنة عزيب الذرعي
اللهم إن هذا لمنكر
ماذا عساي أن أقول وأن أشاهد الفوضى التي تنتشر بشكل تصاعدي بدون وازع أخلاقي ولاديني وبدون إحترام العيش المشترك حيث بداية من أبواب مدرسة بلاد الجد تجد المتلاشيات المختلفة تحتل الرصيف والله وحده يعلم ماذا سيقع إن قدر الله أن شب حريق فيها زيادةعلى أصحاب الفواكه الذين تركوا جانب سور المدرسة واحتلوا الشارع العام بدون وجه حق وبشكل فج وقبيح وجعلوا من أماكنهم القديمة الملتصقة بسور المدرسة عبارة على مكان لتخزين سلعهم أما سوق عزيب الذرعي فالفوضى والترامي والازبال المختلفة هي السيمة الكبرى لنا أمل في السيد القائد الجديد أن يحد من هذه المشاكل
مقبول مرفوض
3
2022/09/26 - 03:28
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟