ضحايا "الشراب الفاسد" بالقصر الكبير في تزايد وهذه آخر المعطيات المتوفرة

حوادث وقضايا

28/09/2022 18:28:00

أخبارنا المغربية

ضحايا "الشراب الفاسد" بالقصر الكبير في تزايد وهذه آخر المعطيات المتوفرة

أخبارنا المغربية- العربي المرضي

أفادت مصادر محلية أن حصيلة ضحايا المشروبات الكحولية الفاسدة بالقصر الكبير، ارتفعت مجددا، حيث وصل مجموع القتلى لحدود الساعة إلى 19 شخصا، وفقا لأرقام غير رسمية، مع تواجد آخرين حالتهم وصفت بالحرجة، تحت العناية المركزة.

وكان بلاغ أمني صادر أمس الثلاثاء قد كشف عن قيام عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، بتوقيف شخص يبلغ من العمر 48 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة والتسبب في وفاة مستهلكيها.

وجاء في البلاغ ان مصالح الشرطة بمدينة القصر الكبير فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة تسعة أشخاص، وإصابة اثنين آخرين بتسمم، وذلك بعد الاشتباه في تعاطيهم لاستهلاك مادة كحولية مهربة قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية مملوك للشخص الموقوف.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية والتقنية اللازمة.

 

مجموع المشاهدات: 34658 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - هشام المغربي
انا لله وانا اليه راجعون
ما اوجعني في قلبي ومزقه وقطعه هو كلام تلك الام وتلك الاب اللذان قالا بان اولادهما هما مصدر عيشهم وقوتهم اليومي.حسبي الله ونعم الوكيل انا لله وانا اليه راجعون.اللهم اننا عبادك كلنا خطاؤون فاغفر للجميع برحمتك يا ارحم الرحمين انك على ما تشاء قدير.
مقبول مرفوض
7
2022/09/28 - 07:03
2 - الهاشمي
غلاء فاحش
السبب غلاء الفاحش للخمور ببلادنا
مقبول مرفوض
-12
2022/09/28 - 10:40
3 - محمد نجيب
إديرها الكاس أعباس
الخمور المهربة وغير المراقبة من حيث نهاية الصلاحية خطر على المستهلك وعلى المدمن. ونرجع إلى ما قيل قديما في الغناء الشعبي : (إديرها الكاس أعباس). لا رحمة على من مات مخمورا او زانيا.
مقبول مرفوض
-24
2022/09/28 - 10:56
4 - هشام المغربي
عقوبة باءعي الكحول الفاسدة
يجب على هذا المجرم القاتل الذي باع الكحول الفاسدة والمسمومة ان ينال عقابه اشد عقاب.اما هاؤلاء الضحايا المساكين رحمهم الله قد اخطؤوا عند ذهابهم عند هذا المجرم ولكن قدر الله ما شاء فعل .انا لله وانا اليه راجعون.
مقبول مرفوض
5
2022/09/28 - 11:17
5 - عمر
الخمر القاتل
والله الخمر اخطر حاجة يتناولها الانسان، انا في هده االحظة بالداة ،الآن ٣٠٤٦ صباحا و انا لم استطيع النوم اليوم الثاني على الثوالي، و احس بالم شديد في الجهة اليسرى من البطن لم استطيع حتى التنفس بشكل طبيعي، هذا من افراطي في شرب الخمر، انشاء الله لن يسقط فمي مرة اخرة،الله اسمح لي أو شفيني، والسلام
مقبول مرفوض
1
2022/09/29 - 03:44
6 - للاسف
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
الاسف الاكبر وهو سوء الخاتمة ولا ندري الى اي مدى سيصل بنا البعد عن شرع الله اسأل لي ولكم حسن الخاتمة وان يردنا اليه ردا جميلا
مقبول مرفوض
0
2022/09/29 - 10:07
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟