اعتداء دموي على حارس ليلي بفاس يتسبب في وفاته والمصالح الأمنية تتحرك بشكل عاجل

حوادث وقضايا

24/04/2023 13:54:00

أخبارنا المغربية

اعتداء دموي على حارس ليلي بفاس يتسبب في وفاته والمصالح الأمنية تتحرك بشكل عاجل

أخبارنا المغربية- فاس

أفاد مصدر أمني بأن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس تمكنت، في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت باستخدام السلاح الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته أن مصالح الأمن كانت قد أشعرت بنقل حارس ليلي من حي المرجة بمدينة فاس نحو المستشفى، بسبب إصابته بجروح بليغة تسببت في وفاته، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي مكن من تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم.

وقد تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن دوافع وأسباب ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

 

مجموع المشاهدات: 10692 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - مواطن
فاس مشتل للعصابات و الاجرام .
تحرك المصالح الأمنية لا يأتي حتى يفوت الفوت . يجب محاربة الفوضى و التسيب من أصله . ايجاد حلول كالشغل للشباب التائه و دعم الامن بالعنصر البشري المؤهل و باللوجيستيك .
مقبول مرفوض
8
2023/04/24 - 03:40
2 - Usa
تفشي سرطان الاجرام في المغرب
الاعدام يا عباد الله هو الحل الاسمى للحد من الاجرام ،القتل ، الاغتصاب، السرقة،وغيرها الذي يتفشى بكثرة يوم بعد يوم خلال السنوات الاخيرة، نتيجة غياب العدالة والقانون الذي يبقى حبر على ورق. تلى الاقل يجب الحكم بالمؤبد او ما فوق عشرون سنة. كما هو الحال في بعض البلدان كالولايات المتحدة.
مقبول مرفوض
4
2023/04/24 - 03:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟