بالفيديو..اعتقال مدير وكالة بنكية ونائب رئيس جماعة تطوان بشبهة اختلاس أموال

حوادث وقضايا

22/05/2024 23:12:00

أخبارنا المغربية

بالفيديو..اعتقال مدير وكالة بنكية ونائب رئيس جماعة تطوان بشبهة اختلاس أموال

أخبارنا المغربية ـــ تطوان 

ألقت الشرطة القضائية، عشية الأربعاء، القبض على مدير وكالة بنكية بمدينة تطوان وموظف آخر في نفس الوكالة، على خلفية شبهة التلاعب واختلاس مبالغ مالية مهمة من أرصدة زبناء.

وأفادت مصادر محلية ل"أخبارنا" أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتطوان، أمر بوضع مدير الوكالة الذي يشغل أيضا منصب النائب السادس لرئيس جماعة تطوان،  تحت الحراسة النظرية، إلى جانب الموظف الآخر في البنك، وإحالة ملفهما على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وأوضحت نفس المصادر أن الأمر يتعلق بمدير وكالة الاتحاد المغربي للأبناك "UMB"، المتواجدة بشارع محمد الخامس وسط المدينة، ويأتي توقيفه  إضافة إلى الموظف الآخر، على خلفية تلقي الإدارة المركزية لـ"UMB"،  شكايات من زبناء حول تحويلات دون علمهم واختفاء مبالغ من أرصدتهم، مما دفع الإدارة إلى إرسال لجنة تفتيش إلى وكالة تطوان للتحقيق في الأمر.

وكانت الشرطة القضائية قد شرعت في التحقيق مع مدير البنك والموظف تحت إشراف النيابة العامة، في الأيام الأخيرة، حيث تم إخضاعهما لتدابير المراقبة القضائية مع سحب جواز سفرهما. 

يذكر أن مدير الوكالة البنكية يعتبر من الشخصيات المعروفة في تدبير الشأن المحلي والرياضي بتطوان، حيث سبق له شغل منصب كاتب عام بفريق المغرب التطواني، كما كان ضمن اللجنة المؤقتة التي تكفلت بتسيير الفريق الموسم الجاري.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 11257 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟