ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد عثور عامل نظافة على جثث وأعضاء قطط مجمدة بالرباط

حوادث وقضايا

13/06/2024 17:58:00

أخبارنا المغربية

ضجة واسعة على مواقع التواصل بعد عثور عامل نظافة على جثث وأعضاء قطط مجمدة بالرباط

أخبارنا المغربية - محمد الحبشاوي

عثر عامل نظافة أثناء مزاولة عمله بمدخل العاصمة الرباط، على مستوى شارع "كيش الوداية" مطلع الأسبوع الجاري، (عثر) على مجموعة من جثث وأعضاء القطط المجمدة، داخل حاوية للأزبال.

هذا الأمر دفعه إلى توثيق الواقعة عبر فيديو في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، حيث تساءل عن دوافع ارتكاب هذا الجرم الذي يعاقب عليه القانون في حق هذه الحيوانات الأليفة. 

وعبر عامل النظافة المدعو “محفوظ لعفر” عن صدمته الكبيرة، لحظة عثوره على القطط المجمدة، مستنكرا وجودها بهذا الشكل، خاصة أنها كانت تحمل آثار أمصال معلقة بأطراف من أجسادها، على حد تعبيره.

ورجح عامل النظافة الذي ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي، أن يكون السبب في تواجدها بهذه الطريقة، مرتبط بوفاتها داخل إحدى المصحات البيطرية، مؤكدا في نفس الوقت أنها المرة الأولى التي يصادف فيها، مثل هذه الحالات، منذ بداية مزاولته لهذه المهنة.

وعبر محفوظ في ختام الفيديو عن تخوفه من أن تكون جثث هذه الحيوانات المجمدة، مرتبطة بممارسات غير قانونية، مشيرا إلى أن المكان الذي وجد فيه الجثث مزود بكاميرات للمراقبة، قد تكون كفيلة لتوضيح حقيقة ما جرى.

"أخبارنا" ربطت الاتصال بعامل النظافة "محفوظ لعفر"، والذي أكد لنا أن عناصر الشرطة القضائية والعلمية بولاية أمن الرباط، دخلت على خط هذه الواقعة، حيث تم فتح تحقيق مفصل في الواقعة، مضيفا أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف خيوط هذه الجريمة الشنعاء.

 
 
 
Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mahfoud Laafar (@mahfoudlaafar)

مجموع المشاهدات: 10582 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - يامنة
تنبيه و استغراب
لقد اصبحت كل ازقتنا و في كل المدن مستعمرة من طرف قطط و كلاب و الناس يمدونها بالاكل مما يجعلها تتكاثر بشكل كبير و انا اخشى من ظهور امراض مرتبطة بهذه الحيوانات المشردة و انصح كل محب للحيوان قطة او كلب ان يدخله الى منزله و يقدم له الرعاية
مقبول مرفوض
-10
2024/06/13 - 08:52
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟