إقصاء ريال مدريد المفاجئ على يد أجاكس يثير مخاوف مدرب البارصا

برشلونة

08/03/2019 11:15:00

أخبارنا المغربية -وكالات

إقصاء ريال مدريد المفاجئ على يد أجاكس يثير مخاوف مدرب البارصا

أعرب المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أرنستو فالفيردي، عن رغبته في أن تشعر جماهير النادي الكتالوني بالشغف حيال طريقة لعب الفريق وحيال إمكانية فوزه بـ “الثلاثية” (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) هذا الموسم، مشددا في الوقت نفسه على أهمية تحلي لاعبيه بالحذر لكي يتجنبوا الوقوع في أخطاء الفرق الأخرى، مثل ريال مدريد.

وقال فالفيردي-خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة برشلونة أمام رايو فايكانو في بطولة الدوري الإسباني “الليغا”: “على الجماهير أن تشعر بالحماس والشغف حيال طريقة اللعب، هذا ما نتطلع إليه، ولكن علينا أن نكون حذرين لأن دوري أبطال أوروبا شهد تأهل ثلاث فرق من أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات، علينا أن نتحلى بالتركيز”.

وأضاف: “في أسبوع واحد يمكن أن تتغير كل الأشياء بالنسبة لأحد الفرق، وعندما نرى خروج فرق مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد فعلينا أندرك مدى صعوبة الأمر وأن علينا أن نتحلى بالحذر”.

وأوضح فالفيردي أنه لا يستبعد إمكانية منافسة ريال مدريد لبرشلونة على لقب “الليغا” رغم فارق النقاط الكبير بين الفريقين، ورغم فوز النادي الكتالوني بمباراة الكلاسيكو الأخيرة التي أقيمت بين الفريقين في هذه المسابقة.

واستطرد قائلا: “بالطبع لا أستبعده وذلك احتراما له وأيضا بناء على الحسابات الرياضية، لا يزال هناك العديد من المباريات، الفارق 12 نقطة، لا يهمني ما يقوله البعض، أعتقد أن المنافسين لديهم حظوظهم، أتلتيكو مدريد الأكثر قربا ولكن لا أستبعد الأخرين أيضا”.

وتحدث فالفيردي عن منافس فريقه في مباراة الغد، حيث قال: “رايو لم يبدأ الموسم بشكل جيد، من ناحية النتائج، ولكنه قدم أداء جيدا، ثم نجح في الهروب من مراكز الهبوط وحقق نتائج طيبة “.

 

وعن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنتخب بلاده، تحدث فالفيردي قائلا: “كلنا كنا نعلم أن ليو كان سيعود عاجلا أو أجلا، هذا أمر طبيعي وها هو يحدث الآن، وهذا لا يقلقني”.

مجموع المشاهدات: 3772 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟