برشلونة ينهي الموسم بالتعادل أمام إيبار وميسي يقترب من الحذاء الذهبي (فيديو)

برشلونة

19/05/2019 12:53:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

برشلونة ينهي الموسم بالتعادل أمام إيبار وميسي يقترب من الحذاء الذهبي (فيديو)

فرض إيبار التعادل الإيجابي على ضيفه وبطل الليغا برشلونة بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جرى الأحد على ملعب إيبوروا، في آخر مواجهات الموسم بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتقدم الفريق الباسكي منذ الدقيقة 20 بهدف حمل توقيع مارك كوكوريا بتسديدة قوية من داخل المنطقة مرت من تحت يدي الحارس الهولندي ياسبر سيليسن.

ورد البلاوجرانا بهدفين متتاليين في غضون دقيقة (31 و32) عن طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث جاء الأول بعد أن هرب "البرغوث" من رقابة دفاع أصحاب الضيافة مستغلاً تمريرة بينية رائعة من التشيلي أرتورو فيدال ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة التالية مباشرة انطلق 'ليو' من منتصف الملعب إثر تمريرة بينية من الكرواتي إيفان راكيتيتش، حتى وصل لمنطقة الجزاء قبل أن يضع الكرة بهدوء شديد من فوق الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش.

ورفع صاحب القميص رقم '10' رصيده من الأهداف في الليجا إلى 34 ليتربع على عرش هدافي المسابقة رسميا، ويقترب من الظفر بالحذاء الذهبي لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يتفوق على النجم الفرنسي كيليان مبابي بفارق 4 أهداف، مع تبقي مباراة لصاحب الـ19 عاما مع فريقه في ختام "الليغ آ" الأسبوع المقبل أمام ستاد ريمس.

ومع دخول الشوط الأول أنفاسه الأخيرة، أدرك إيبار التعادل بقدم بابلو دي بلاسيس الذي استغل خروج سيليسن لإخراج الكرة برأسه ليسدد كرة مباشرة من بعد منتصف الملعب بقليل داخل الشباك.

ورفع التعادل رصيد "البرسا" لـ87 نقطة في الصدارة، بينما يمتلك الفريق الباسكي 47 نقطة لينهي الموسم في المركز الثاني عشر.

ويستعد الفريق الكاتالوني لخوض نهائي كأس الملك يوم السبت المقبل أمام فالنسيا على ملعب (بينيتو فيامارين)، من أجل الجمع بين الثنائية للموسم الثاني على التوالي، وحصد اللقب للموسم الخامس على التوالي (الـ31 في تاريخه).

مجموع المشاهدات: 1797 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟