برشلونة ينجو من فخ فياريال في ليلة إصابة ميسي (فيديو)

برشلونة

24/09/2019 17:17:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

برشلونة ينجو من فخ فياريال في ليلة إصابة ميسي (فيديو)

نفض برشلونة غبار الخسارة المفاجئة أمام غرناطة السبت الماضي في الجولة الخامسة لليجا (2-0) بتحقيق فوز صعب على ضيفه فياريال (2-1) الثلاثاء، على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

استفاد "البرسا" من البداية القوية التي دخل بها اللقاء ليسجل هدفين متتاليين في غضون 9 دقائق.

وجاء هدف الافتتاح في الدقيقة 6 برأس النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي ارتقى على القائم القريب وحول ركنية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الشباك، ليضيف ثالث أهدافه هذا الموسم مع الكتيبة الكتالونية.

وفي الدقيقة 15 عزز حامل اللقب الانتصار بهدف ثان حمل توقيع نجم الوسط البرازيلي آرثر ميلو إثر تسديدة صاروخية لم يرها أحد إلا وهي تستقر في شباك سرخيو أسينخو.

إلا أن فرحة جماهير "البرسا" بهذه البداية القوية لم تكتمل بعد أن خرج ميسي في الدقيقة 28 لتلقي العلاج لشعوره بآلام في عضلة الفخذ اليسرى.

لم ييأس لاعبو فياريال رغم التأخر بهدفين، ليعيدهم القائد سانتي كازورلا للأجواء من جديد بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 44 بتسديدة رائعة بعيدة المدى غالطت تير شتيغن وسكنت الشباك.

مع بداية الشوط الثاني، تأكدت مخاوف جماهير "البرسا" بعد مشاهدتها للفرنسي عثمان ديمبيلي وهو يدخل أرض الملعب كبديل لميسي، في أول مباراة للنجم الفرنسي الشاب منذ إصابته في مباراة اثلتيك بلباو في افتتاحية الليغا في 16 أغسطس(آب) الماضي.

وبهذه النتيجة يعود حامل لقب الليجا آخر نسختين لدرب الانتصارات من جديد بعد خسارته المفاجئة يوم السبت الماضي أمام غرناطة، العائد لليغا هذا الموسم، بثنائية نظيفة.

ورفع الفوز رصيد برشلونة إلى 10 نقاط يقفز بها إلى المركز الرابع مؤقتاً.

على الجانب الآخر، سقط فريق "الغواصات الصفراء" في فخ الخسارة الثانية هذا الموسم ليتجمد رصيد الفريق عند 8 نقاط في المركز الثامن بشكل مؤقت.

 

مجموع المشاهدات: 2928 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟