الاتحاد الإسباني يغرم برشلونة 300 يورو في قضية غريزمان!

برشلونة

26/09/2019 17:07:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

الاتحاد الإسباني يغرم برشلونة 300 يورو في قضية غريزمان!

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، تغريم نادي برشلونة 300 يورو فقط لإدانته بخرق القواعد خلال اتصاله بالفرنسي أنطوان غريزمان المهاجم السابق لأتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان برشلونة تعاقد مع غريزمان مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو والبالغة 120 مليون يورو في يوليوز الماضي لكنه أدين بالتفاوض مع غريزمان دون الحصول على موافقة من أتلتيكو.

وكان أتلتيكو طالب برشلونة بسداد 80 مليون يورو إضافية، مشيراً إلى أن هذا المبلغ هو الفارق بين القيمة الأولية للشرط الجزائي في عقد غريزمان وبين القيمة الجديدة للشرط الجزائي حيث تناقص الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى 120 مليون يورو بداية من أول يوليو الماضي.

وبرأ الاتحاد الإسباني للعبة، غريزمان من أي مسؤولية عن هذا، معترفاً في بيان له اليوم أن هذه الغرامة الصغيرة لن تدفع الأندية الأخرى إلى التعامل بشكل مختلف مع مثل هذه الأمور في المستقبل.

وذكر الاتحاد أن برشلونة تفاوض مع غريزمان ولكن لا يمكن إثبات توقيع عقد قبل أول يوليوز الماضي.

وأشار البيان : "برشلونة بدأ وأتم المفاوضات مع جريزمان دون إبلاغ مسبق لأتلتيكو مدريد".

مجموع المشاهدات: 1808 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - ريم عليم
النصب
البارسا ذهب ضحية عملية نصب كبرى بشراء المنفوغ اعلاميا بمائة وعشرون مليون اورو وهي عملية نصب شارك فيها الاعلام الفرنسي ووكلاء اللاعب ومواطنه المدعو اريك أبيدال فالتهمت إدارة البارسا الطعم وصارت أضحوكة العالم الرياضي واقحم اللاعب في منظومة حيث ادى الى تدميرها وصارت البارسا فريق عادي !! وفين بانت 300 اورو
مقبول مرفوض
1
2019/09/26 - 06:21
2 - عبدالله
السلام عليكم
إلى صاحب التعليق رقم واحد. من اكتشف ميسي وكزافي وانييستا والعديد من الاعبين العالميين سينتظر الإعلام لكي ينفخ في كريزمان .البارصا فريق كبير ولديه أعين ومراقبين
مقبول مرفوض
1
2019/09/27 - 05:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟