خطة برشلونة المغرية لخطف مبابي من الريال

برشلونة

05/12/2019 14:32:00

وكالات

خطة برشلونة المغرية لخطف مبابي من الريال

 

يسعى نادي برشلونة الإسباني، إلى ضم نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، إلى معقل الكامب نو، من خلال تجهيز خطة محكمة للتعاقد مع اللاعب خلال الميركانو الصيفي المقبل، وبالتالي قطع الطريق على غريمه التقليدي ريال مدريد، الطامح للتعاقد مع اللاعب أيضاً.

يحلم البرسا و"الملكي" بكل تأكيد ضم موهبة بحجم مبابي، لكنها يعلمان أن الطريق صعب للغاية لحسم الصفقة، في ظل طلبات ناديه الباريسي التعجيزية، ولكن الإدارة الكاتالونية ستحاول هذه المرة إيجاد طريقاً جديداً لإغراء النادي الفرنسي.

وبحسب كبرى الصحف الإسبانية والفرنسية، فإن خطة برشلونة مبنية على تجهيز عرض ضخم يصل إلى 120 مليون يورو، بالإضافة إلى الثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان، وعثمان ديمبيلي، مقابل الحصول على خدمات "الهداف الفذ" مبابي.

العرض المغري بالتأكيد سيهدد مصالح ريال مدريد في الحصول على خدمات أبرز أولوياته لتدعيم خط الهجوم، لأن الخطط الأولوية داخل "الملكي" كانت مباغتة سان جيرمان والضغط على إدارته خلال الصيف المقبل، مع الانتظار وحسم الصفقة في 2021.

لكن ربما الآن وبنسبة كبيرة، قد يغير رئيس "اليمرنغي"، فلورنتينو بيريز، رأيه، بعدما أدرك خطة برشلونة المغرية.

وفي النهاية يتوقف رحيل النجم الفرنسي إلى أي ناد آخر بالتأكيد على رغبته، وبعدها تأتي موافقة ناديه المرتبط معه بعقد طويل الأمد.

مجموع المشاهدات: 2521 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - هشام 2019/12/05 - 04:41
حلم.ابليس.الجنة.بيريز.يدفع.من.جيبه.وما ياخدوه
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك