مدرب برشلونة الجديد يعد بتقديم كرة قدم جيدة

برشلونة

14/01/2020 12:01:00

وكالات

مدرب برشلونة الجديد يعد بتقديم كرة قدم جيدة

أعلن مدرب برشلونة الجديد، كيكي سيتيين، أن الوعد الوحيد الذي يمكن أن يقطعه هو "أن يلعب فريقه جيدا"، وذلك خلال تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء، بعد تعيينه خلفا لارنستو فاليفردي في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين.

وقال سيتيين (61 عاما)، مدرب إشبيلية السابق، "وعدي الوحيد هو أن يلعب فريقي جيدا. جميعكم يدرك بأنني أملك شخصية. هنا، سأتولى الإشراف على فريق يلعب بطريقة جيدة منذ سنوات، ثمة أشياء صغيرة لتغييرها".

وكشف بأن ما حصل معه "أمر لا يصدق، حتى في أجمل الأحلام". وأضاف "بالأمس كنت أتنزه بين البقر في قريتي، واليوم أنا أشرف على أبرز اللاعبين في أحد أكبر الفرق في العالم"، مشيرا إلى أنه احتاج إلى "أقل من خمس دقائق" لقبول العرض.

وتابع "تحدثت مع اللاعبين، استعداداتهم للمهمات القادمة مدهشة. لن يكون من الصعب المحافظة على المتطلبات من أجل عدم إهدار نتيجة مباراة كما حصل أخيرا" في إشارة إلى تقدم فريقه 2-1 على أتلتيكو مدريد ثم الخسارة 2-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية التي استضافتها السعودية.

وعلق رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، على تعيين سيتيين بقوله "طريقة سيتيين هي الطريقة التي يحبذها برشلونة: يبحث دائما على الاستحواذ على الكرة، يولي اهتماما كبيرا بالشكل وهذا يتناسب مع رؤيتنا".

وكشف رئيس النادي الكاتالوني أن عقد سيتيين يمتد إلى غاية يوليوز 2022، لكنه عاد للقول بأنه ثمة انتخابات العام المقبل، وبالتالي فإن عقده يتضمن بندا يسمح للرئيس الجديد بتغييره إذا شاء".

مجموع المشاهدات: 3325 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟