برشلونة يفرض إجراءً صادما على لاعبيه بسبب أزمة "كورونا"

برشلونة

26/03/2020 19:14:00

أخبارنا المغربية

برشلونة يفرض إجراءً صادما على لاعبيه بسبب أزمة "كورونا"

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

قرر نادي برشلونة، مساء الخميس، فرض إجراء قانوني، يسمى في إسبانيا بـ "ERTE"، يحمي المؤسسات من دفع رواتب موظفيها، في حال وجود ظروف قاهرة.

وكان لاعبو برشلونة قد رفضوا اقتراح إدارة النادي بتخفيض رواتبهم بنسبة 70% خلال فترة التوقف بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، ورحبوا بخفض 30% فقط من الراتب.

وقال النادي الكتالوني في بيان عبر موقعه على الإنترنت، عقب اجتماع مجلس إدارته، أنه "سيتم تكييف الالتزامات التعاقدية لموظفي النادي مع الظروف الجديدة والمؤقتة التي نمر بها"، مضيفا "ويتعلق الأمر باللاعبين في كافة الألعاب (كرة القدم والألعاب الأخرى) وكذلك في بقية الأفراد غير الرياضيين".

وتابع البيان أنه ستتم معالجة هذه الملفات مع وزارة العمل في كتالونيا فيما يتعلق بالرياضيين وغير الرياضيين بالنادي. 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 21933 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - ميسي
ميسي خوا الميزانية ديال اسبانيا ولحد الان لم يتبرع حتى بجوج دريال هاد الفشوش ديال كوورة خصها تسلا عوض اسبانيا تستثمر الأموال في تجهيز المستشفيات وبناء اخرى جديدة كيعطيو الملايير لداك الحازق الارجنتيني لي عمرو شاف الربح كووونا غادي يغير هاد المنكر وكلشي حزق دابا ماكين لا مليار لا جوج
مقبول مرفوض
1
2020/03/27 - 12:23
2 - جلال
رءيس البارصا يدير الصينية يحي يتعلم من المغرب من رؤساء الاندية المغربية الصينية فكرة العبقرية التي بفضلها استمرت كثير من الاندية المغربية في الحياة الكروية
مقبول مرفوض
0
2020/03/27 - 02:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟