كوتينيو يعود الى تشكيلة منتخب البرازيل

برشلونة

29/10/2021 20:20:00

وكالات

كوتينيو يعود الى تشكيلة منتخب البرازيل

عاد لاعب وسط برشلونة الإسباني فيليبي كوتينيو الى تشكيلة المنتخب البرازيلي للمرة الأولى منذ قرابة عام، وذلك بعدما استدعاه المدرب تيتي لمباراتي الشهر المقبل ضد كولومبيا والأرجنتين برسم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وابتعد صاحب الـ29 سنة طويلا عن الملاعب بسبب الإصابة في ركبته، لكنه عاد مؤخرا للعب مع فريقه برشلونة بشكل أساسي، ما فتح الباب أمامه للعودة الى تشكيلة منتخب بلاده.

وأشاد تيتي بكوتينيو "لاعب الوسط الخلاق. لاعب كبير في طور العودة الى أفضل مستوياته".

من جهة أخرى ،قرر تيتي استبعاد المهاجم الشاب فينيسيوس جونيور بعدما كان مع المنتخب خلال النافذة الدولية الأخيرة ، وذلك على الرغم من الأداء المميز الذي يقدمه في مستهل الموسم الحالي مع قطب إسبانيا الآخر ريال مدريد،

كما غاب عن التشكيلة نجم إيفرتون الإنجليزي ريتشارليسون بسبب معاناته البدنية في مستهل الموسم الجديد.

وعلى غرار المباريات التي خاضها "منتخب سيليساو" خلال الشهر الحالي في تصفيات مونديال قطر 2022 ضد فنزويلا (3-1) وكولومبيا (صفر-صفر) والأوروغواي (4-1)، ضمت التشكيلة رباعي الدوري الفرنسي نيمار وماركينيوس (باريس سان جرمان) ولوكاس باكيتا (ليون) وجيرسون (مرسيليا).

وتحلق البرازيل في صدارة المجموعة الموحدة لأميركا الجنوبية بعد فوزها بعشر من مبارياتها الـ11 حتى الآن، مبتعدة بفارق 6 نقاط عن غريمتها الأرجنتين الثانية.

مجموع المشاهدات: 575 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟