رسميًا.. تشافي مدربا جديدا لبرشلونة خلفا لكومان

برشلونة

05/11/2021 12:16:00

أخبارنا المغربية - وكالات

رسميًا.. تشافي مدربا جديدا لبرشلونة خلفا لكومان

أعلن نادي السد القطري رحيل الأسطورة الإسباني تشافي هيرنانديز إلى ناديه السابق برشلونة ليتولى مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان الذي تمت إقالته مؤخرا.

وعلى حسابه الرسمي بموقع "تويتر" كتب نادى السد، "وافقت ادارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقدة".

وأضاف البيان، "واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلاً، تشافى يعتبر جزءاً مهماً من تاريخ السد، ونتمنى له كل التوفيق في المرحلة القادمة".

وكان تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري قد ودع لاعبيه فريقه بعد مباراة الدحيل، والتي جمعتهما الأربعاء الماضي، وإنتهت بالتعادل 3-3 ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري القطري.

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 16 نقطة.

مجموع المشاهدات: 6951 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - Hicham ben taieb
غريب
السد قالو البارسا غادي تخلص الشرط الجزائي خمسة مليون.. البارسا قالو ماكان لا شرط جزائي لا والو.. وبعدا هاد تشافي هو اللي غيفك وحايل البارسا؟ البارسا محتاجة مدافعين و لاعب وسط كبير و هداف بحال صلاح، ليفاندوفسكي،لوكاكو....
مقبول مرفوض
1
2021/11/05 - 02:10
2 - Asmoun
لا شئ محسوم
المفاوضات وصلت إلى الباب المسدود بعد أن رفض فريق برشلونه تأدية قيمة العقد الجزائي للسد القطري صحيفة سبورت وإلموندو ديپورتيڨو القريبتين من البارصا وكدى ماركا وأس المدريديتين في اخر خبر يتفقون على أن لا شئ حسم بعد وكدى الموقع الرسمي للبارصا .
مقبول مرفوض
0
2021/11/05 - 02:13
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟