بعد دورتموند ، برشلونة يضع "زياش" هدفا له في الميركاتو الشتوي

برشلونة

13/11/2021 12:35:00

أخبارنا المغربية

بعد دورتموند ، برشلونة يضع "زياش" هدفا له في الميركاتو الشتوي

أخبارنا المغربية ــ الرباط

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نادي برشلونة يرغب في تعزيز جبهته الهجومية خلال الميركاتو الشتوي، بأسماء مجربة لكن فقط عبر نظام الإعارة، بسبب وضعيته المالية الصعبة.

وفي ظل رفض مانشستر سيتي، التخلي عن رحيم سترلينغ، إلا في إطار صفقة بيع وشراء، يدرس برشلونة إمكانية إستعارة أحد لاعبي تشيلسي، الذي تعج جبهته الهجومية بلاعبين في مستوى عال ، لكن بعضهم لا يحظى بفرص المشاركة باستمرار .

وتحدثت الصحيفة عن كل من الدولي المغربي حكيم زياش والأمريكي كريستيان بوليسيتش والغاني الأصل هودسون أودوي، الذين قالت أنهم يتمتعون بتقنيات فردية جيدة.

وعن زياش بالضبط، قالت "سبورت" أنه كان ضمن دائرة اهتمامات البارصا في المواسم الأخيرة، لكنه فضل الانتقال إلى تشلسي، ومع البلوز خفت نجمه، بعد فترة تألق رائعة مع أجاكس.

يذكر أن إسم زياش ارتبط في الفترة الأخيرة بعدة نوادي أوروبية، آخرها إمكانية انتقاله إلى نادي بروسيا دورتموند، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, وحسب الصحافة الألمانية، فمن الممكن أن تتم الصفقة، في حال قدم النادي الألماني عرضا مناسبا للتعاقد مع زياش، بعد نهاية الإعارة.

مجموع المشاهدات: 11686 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 - المنصوري
زياش لاعب كبير
لا مناص من عودة زياش والمزراوي،لاداعي للتعنث،على السيد لقجع أن يرى المصلحة العليا للوطن،الامور الفنية والاداء التقني دون النستوى.لا للترقيع،لا للتصلب،كفانا التاريخ الأليم للكرة المغربية لدواعي شخصية ومزاجية،التحدي اكبر من الخلافات التي يمكن احتواؤها.زياش وطني حتى النخاع،كان يمكنه ان يختار منتخب الطواحين ويتلقفونه ويراعون خصوصياته النفسية التي وأن عبر عنها تين هاك مدرب أجاكس.
مقبول مرفوض
4
2021/11/13 - 01:31
2 - خالد
بعد دورتموند ، برشلونة يضع "زياش" هدفا له...
اتمنى من الله أن يكون هذا اللاعب كل سنة في تألق، وتكون كذالك أعين الفرق الكبرى تتهافت عليه، كما يعلم الجميع،إن الجمهور البيضاوي إذا أحب لاعب أو فريق يصفق له في نهاية المقابلة
مقبول مرفوض
0
2021/11/13 - 03:49
3 - علي الشريف
بالتوفيق
زياش لاعب جيد. للأسف لم أفهم عقلية مدرب المنتخب أن يستبعد لاعبين كبار و المنتخب في أمس الحاجة إليهم. مصر تشارك بأجود لاعبيهاِ تونس كذلك ...أتمنى لزياش أن يجد الفريق المناسب له و يعيد تلك الأمجاد اللتي عاشها مع أجاكس
مقبول مرفوض
0
2021/11/14 - 12:28
4 - الو وداد
زياش المبدع
لا أحد ينكر تضحيات زياش واختياره لبلده المغرب أما سبب إبعاده فستجدونه بجانب حليلوزيتش . فمن كان وراء ابعاد المدرب الوطني بادو الزاكي لشهرته فهو وراء ابعاد زياش ليفسح له المجال للبقاء في الطاقم التقني.
مقبول مرفوض
0
2021/11/14 - 10:03
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟