فيران توريس يجتاز الفحص الطبي قبل توقيعه لبرشلونة

برشلونة

27/12/2021 19:36:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

فيران توريس يجتاز الفحص الطبي قبل توقيعه لبرشلونة

اجتاز لاعب كرة القدم الدولي الإسباني فيران توريس اليوم الاثنين، الفحص الطبي في مستشفى برشلونة، تقديما لتوقيعه على عقد انتقاله إلى صفوف برشلونة مع فتح باب الانتقالات الشتوية في أول يناير المقبل.

وحسبما أفادت به صحيفة (آس) الإسبانية الرياضية ، فإن توريس خضع لفحص طبي مكثف هذا اليوم لتقييم حالة إصابته التي يعاني منها منذ ثلاثة أشهر، جراء كسر في القدم، خلال مباراة مع منتخب بلاده الإسباني ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحال سارت النتائج الطبية على ما يرام، سيعلن برشلونة رسميا عن إتمام الصفقة خلال ساعات، حيث ينتظر أن يقدم توريس لوسائل الإعلام غدا الثلاثاء، وفقا للمصدر.

وكان لاعب فالنسيا الإسباني الأسبق والجناح الواعد أحد أبرز الأسماء المرتبطة بارتداء قميص البلاوغرانا خلال الأسابيع الأخيرة، لتعويض الغياب المفاجئ للنجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو الذي أعلن اعتزاله منذ أيام بسبب مشاكل في القلب، والإصابات الكثيرة في الجانب الأمامي وأبرزها الثلاثي الهولندي ممفيس ديباي والدنماركي مارتين برايثوايت، والنجم الواعد أنسو فاتي.

ولا يزال توريس ينتظر خفض برشلونة لسقف الرواتب، عبر بيع أحد لاعبيه خلال سوق الانتقالات الشتوية أو إعارته، وكذلك حال اتفاقه على خفض راتب مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في عقده الجديد، وذلك من أجل ضمان تسجيله في رابطة الليغا كلاعب جديد في صفوف النادي الكاتلاني.

مجموع المشاهدات: 801 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟