لابورتا: تشافي سيقرر ما إذا كان ديمبيلي سيلعب أم لا

برشلونة

02/02/2022 20:36:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

لابورتا: تشافي سيقرر ما إذا كان ديمبيلي سيلعب أم لا

قال رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوان لابورتا أن المدرب تشافي هرنانديس سيقرر ما إذا كان المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي سيشارك في القسم الثاني من الموسم من عدمه بعد رفضه تجديد عقده مع الفريق.

وكان برشلونة قد طلب من ديمبيلي تجديد عقده أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية التي اسدل الستار عليها منتصف ليل الاثنين، لكن المهاجم الفرنسي لم يتخذ أي قرار مؤكدا أنه لن يخضع "لابتزاز" النادي.

وكشف لابورتا بأن ديمبيلي رفض عرضا للانضمام الى أحد الأندية الإنجليزية الاثنين في آخر يوم للانتقالات، مشيرا إلى أن برشلونة يعتقد بأن اللاعب قد قرر بالفعل وجهته المقبلة عندما ينتهي عقده مع الفريق الكاتالوني في 30 يونيو المقبل.

ولدى سؤاله عما إذا كان ديمبيلي سيشارك في صفوف برشلونة في مبارياته المتبقية هذا الموسم، قال لابورتا، على هامش تقديم جناحه الجديد آداما تراوري العائد إلى صفوفه على سبيل الاعارة من ولفرهامبتون الانجليزي ، إن "هذا الأمر يعود الى المدرب. لكن ما اعتقده بأن المدرب يلعب من أجل الموسم الحالي والمقبل وبالتالي سيكون من الصعب على أي لاعب لم يجدد عقده ان يلعب لا سيما أنه سيترك النادي في نهاية الموسم".

وذهب المدير الرياضي لبرشلونة، الهولندي جوردي كرويف في الاتجاه ذاته عندما قال إن " النادي قام بالتعاقد مع لاعبين يستطيعون تسجيل الأهداف، وأن تشافي يملك اختيارات كبيرة في هذا المركز أكبر مما كانت عليه الحال في دجنبر الماضي".

مجموع المشاهدات: 604 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟