برشلونة يؤكد إصابة ثنائي الدفاع أراوخو وكونديه

برشلونة

24/09/2022 22:57:00

أخبارنا المغربية ـ وكالات

برشلونة يؤكد إصابة ثنائي الدفاع أراوخو وكونديه

أكد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ، اليوم السبت ، إصابة ثنائي الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو والوافد الجديد إلى صفوفه هذا الصيف الفرنسي جول كونديه خلال مباريات استعدادية لمونديال قطر 2022.

وأصيب أراوخو بتمزق في عضلات الفخذ ليخرج منذ الدقيقة الأولى في الخسارة أمام إيران 0-1 وديا، فيما يعاني كونديه بدوره من إصابة في فخذه حيث خاض 23 دقيقة فقط في فوز فرنسا على النمسا 2-0 الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وسيغيب المدافعان عن المباراة القادمة لبلادهما ومن المحتمل ألا يكونا متاحين لمباريات برشلونة الأولى عندما تستأنف الدوريات الأوروبية نشاطها عقب نهاية النافذة الدولية.

وبات مدرب النادي الكاتالوني لاعب وسطه السابق تشافي هرنانديس أمام معضلة تجديد خط الدفاع وتعويض غياب هذا الثنائي مع اقتراب موعد الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد في 16 أكتوبر.

في المقابل، بات كونديه جزءا أساسيا من دفاع برشلونة، وغالبا ما يلعب في مركز الظهير الأيمن، في حين تشير تقارير اسبانية إلى أن الدولي الفرنسي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل، على الرغم من أن النادي لم يحدد مدة التعافي.

ويعاني برشلونة من عدة إصابات في صفوف لاعبيه الدوليين خلال النافذة الدولية، اذ تعرض أيضا مهاجمه الهولندي ممفيس ديباي لإصابة في أوتار ركبته الخميس خلال مباراة الفوز على بولندا 2-0 .

مجموع المشاهدات: 924 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟