الأهلي المصري يتلقى صفعة قوية ساعات قليلة قبيل مواجهة الوداد

برشلونة

03/06/2023 11:21:00

أخبارنا المغربية

الأهلي المصري يتلقى صفعة قوية ساعات قليلة قبيل مواجهة الوداد

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت وسائل إعلام مصرية، أن السويسري "مارسيل كولر"، مدرب نادي الأهلي، قرر إسقاط الحارس الدولي "محمد الشناوي"، من قائمة الفريق التي ستواجه الوداد الرياضي المغربي، يوم غد الأحد، على أرضية استاد القاهرة الدولي، برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

ووفق ذات المصادر، فقد اضطر "الشناوي" إلى مغادرة معسكر الأهلي عشية أمس الجمعة، والتوجه إلى منزله، بعد أن تلقى الضوء الأخضر من المدرب "كولر" الذي قرر عدم المجازفة به في هذه المقابلة، بعدما عاودته آلام الإصابة من جديد، ما سيضطره إلى البحث عن البديل الأنسب لخلافة العملاق المصري، مشيرة إلى أن "مصطفى شوبير" يبقى المرشح الأبرز لحراسة عرين "الأهلي" في هذه المواجهة الحاسمة.

وقرر "كولر" إراحة "الشناوي"، على أمل أن يكون جاهزا خلال مواجهة الإياب التي سيحتضنها مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم 11 من شهر يونيو الجاري.

 

مجموع المشاهدات: 28134 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - خريبگي
الحقيقة
انها خطة طكتيكية ذكية... ردوا بالكم!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
8
2023/06/03 - 11:30
2 - امير
امير
تساءلت شخصيا لما اعلن الاهلي منذ خمسة أيام ان حارسه الرسمي تعافى، ومن ذلك الوقت ولمعرفتي للامور ،تأكدت ان الخبر للتعليم وليس لشيء آخر،لان الفرق للتعلم شفاء لاعبيها المصابين ايام قبل المباراة وانتظر الى ساعات قبل المباراة او حتى مفاجأة المنافس في بداية المباراة.
مقبول مرفوض
0
2023/06/03 - 12:37
3 - BenAli
ماشي شغلنا ،لجا ياكل لخليع. يحبس لبغا يحبس و يلعب ليبغا يلعب،المهم الوداد غادية ،إن شاء الله،تربح الذهاب و الإياب .
مقبول مرفوض
2
2023/06/03 - 05:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟