انتصار "هيتشكوكي" للمغرب التطواني والحسيمة تقترب من النزول (فيديو)

كورة مغربية

05/05/2019 13:03:00

أخبارنا المغربية

انتصار "هيتشكوكي" للمغرب التطواني والحسيمة تقترب من النزول (فيديو)

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

حافظ فريق المغرب التطواني على آماله في البقاء ضمن البطولة الاحترافية الأولى، عقب فوز هيتشكوكي، عصر اليوم الأحد، على شباب الريف الحسيمي، بنتيجة 2-1، لحساب للجولة 27 من المسابقة المحلية.

المباراة التي جرت بملعب سانية الرمل، بحضور أعداد غفيرة من الجماهبر التطوانية بعد حملة حشد الدّعم والمساندة التي تم اطلاقها هذا الأسبوع لانقاذ الفريق من السقوط للقسم الثاني، كما كان الفريق الريفي مؤازرا بأعداد محترمة من مشجعيه.

وتقدم الفريق الضيف من نقطة الجزاء عبر الاسباني مارتين بينغوا في الدقيقة 30، قبل أن يتدراك التطوانيون الموقف، بتوقيع هدفين عبر يوسف بوشتة ويونس الحواصي في الدقيقتين 36 و76.

وعرفت الدقائق الأخيرة من المباراة لحظات دراماتيكة، عقب اعلان الحكم نورالدين الجعفري عن ضربة جزاء مثيرة للجدل ضد الحواصي، تأخر تنفيذها لدقائق اثر احتجاجات قوية للاعبي الماط انتهت بانذار المهاجم التطواني.

وبعد أخذ ورد، تقدم مسجل الهدف الأول بينغوا لتنفيذها لكنه رمى بالكرة جانب القائم الأيسر من مرمى الحارس التألق رضا بوناكة، ليضيع على فريقه واحدة من آخر فرص التشبث بآمال البقاء ، ويمنح التطوانيين جرعة أوكسجين كانوا في أمس الحاجة اليها لتقوية حظوظهم في البقاء قبل 3 جولات من نهاية البطولة.

وعرف اللقاء طرد مدرب الماط طارق السكتيوي والظهير حمزة حجي صاحب أسيست هدف الانتصار، بسبب قيام الأول بحركة خارجة وتلفظ الثاني بعبارة بديئة.

ورفع  المغرب التطواني رصيده الى 28 نقطة في المركز ال14، فيما تجمد رصيد شباب الريف عند النقطة 23 في المركز الأخير وبات قريبا من النزول للقسم الثاني.

مجموع المشاهدات: 5724 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟