مركب محمد الخامس يفتح أبوابه مجددا انطلاقا من الأحد المقبل

كورة مغربية

14/05/2019 11:25:00

أخبارنا المغربية ـ و.م.ع

مركب محمد الخامس يفتح أبوابه مجددا انطلاقا من الأحد المقبل

علم لدى مصدر رسمي ،اليوم الثلاثاء، أن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ،سيفتح أبوابه مجددا انطلاقا من يوم الأحد المقبل. فقد قررت لجنة متعددة الأطراف ، مكلفة من قبل ولاية الدار البيضاء –سطات "جعل المركب الرياضي محمد الخامس رهن إشارة الأندية الراغبة في استقبال مبارياتها ، انطلاقا من يوم الأحد 19 ماي الجاري".

و أشارت شركة "كازا إيفنت"للتنشيط والتظاهرات إلى أن اللجنة ،التي قامت يوم الأحد الماضي بزيارة للمركب الرياضي محمد الخامس ، وقفت عند تقدم الأشغال المقدمة من قبل الشركة المكلفة ،ولاحظت مدى حجم الاعمال المنجزة .

و كانت لجنة ، يرأسها والي جهة الدار البيضاء- سطات ، قد أعلنت في أبريل الماضي أن المركب الرياضي محمد الخامس سيفتح أبوابه مجددا خلال الأسبوع الأخير من شهر مايو الجاري. 

مجموع المشاهدات: 6238 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 - يوسف
اللعنة
عليكم إلى يوم الدين حتا بقاو جوج ماتشات غي بقاو سادينو احسن الا حليتوه على قبل الوداد غي عدبتو راسكوم حيت اصلا مابغينش قاليك مولاي عبد الله فأل خير عليهوم المهم نااااري على بلاااااااد بزززااااااف والله الفساد في كل الميادين
مقبول مرفوض
0
2019/05/14 - 12:10
2 -
مبارك البيضاء
مركب محمد الخامس سيغلق ! مركب محمد الخامس سيفتح!! سيغلق ثم سيفتح !! كم من مرة سمعنا مثل هذا الخبر. ما هذه المهزلة ؟ ما هذه المسرحية البءيسة!! الا تخجلون من أنفسكم أيها المسؤولون؟
مقبول مرفوض
0
2019/05/15 - 08:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟