جديد فضيحة "البيع والشرا فالبطولة"...المراكشيون يجرون "أبرون" إلى القضاء

كورة مغربية

17/05/2019 10:44:00

أخبارنا المغربية

جديد فضيحة "البيع والشرا فالبطولة"...المراكشيون يجرون "أبرون" إلى القضاء

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

يبدو أن فضيحة التلاعب في نتائج مباريات البطولة الاحترافية، والتي وجهت أصابع الاتهام فيها إلى كل من الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، تتجه إلى مزيد من التصعيد، بعدما قرر المراكشيون الخروج عن صمتهم والكشف عن الخطوات التي ينوون نهجها.

فقد وجهت إدارة الكوكب المراكشي رسالة الى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تستنكر فيه موجة الاتهامات التي وجهت إليها ب"شراء" المباريات بغية الانعتاق من النزول إلى القسم الثاني، والتي كانت آخرها تلك التي فاز بها ب 4 أهداف ضد يوسفية برشيد.

النادي المراكشي اعتبر هذه الهجمة تبخيسا لجهود كل مكونات الفريق وعلى رأسهم اللاعبين والأطر التقنية، مطالبا بإعادة مشاهدة المباراة من أجل الوقوف على جدارة الكوكب بالفوز بها وتسيده أطوارها .

وجاء في البلاغ أن مسؤولي الكوكب سيقومون بالتوجه إلى القضاء ضد الرئيس المنتدب السابق للمغرب التطواني، والمنخرط الحالي أشرف أبرون، والذي اتهم صراحة المراكشيون بالتلاعب واصفا لقاءهم ببرشيد بالمسرحية الهزلية.

وفي هجوم مضاد، طالب الكوكب المراكشي، بفتح تحقيق في المباريات التي خاضها المغرب التطواني أمام كل من مولودية وجدة ويوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي وشباب الحسيمة وحسنية أكادير، رغم أنه خسر ثلاثة منها، بالاضافة الى بعض مبارياته خلال الموسم الفارط.

للإشارة فإن المباراة "المهزلة" التي سحق فيها الكوكب المراكشي نظيره يوسفية برشيد وصل صداها إلى قبة البرلمان وتناولتها بسخرية كبيرة وسائل إعلام عالمية، مما أضر كثيرا بسمعة كرة القدم المغربية.

 

 

مجموع المشاهدات: 9709 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (8 تعليق)

1 - Ay
متعودة
المراكشيون متعودون عل البيع والشراء والمغرب كامل عارفكم هههه ضربني وبكا سبقني وشكا هي هادي
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 11:14
2 - مواطن
عقاب الخونة
سلام وبعد أولا اقسم أني لست من تطوان ولا برشيد ولا مراكش وقد شاهدت مقابلات برشيد مع كل من الرجاء والجيش ثم وادي زم ثم مستوى لاعبيه على النمط الرجاوي وعودة لموضوعنا فانا مع نزول الكوكب و برشيد للقسم الثاني عقابا على مهزلة أربعة لصفر هذا ليس الاحتراف ، و قد حان دورك سي لقجع لنرى حقا مفهوم المنافسة الشريفة تحية
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 11:26
3 - امازيغ
مقابلة الكوكب وبرشيد ظهر فيها البيع والشراء بالمباشر وظاهر للاعين . اعدت اهداف هده المقابلة و تستطيع ان اجزم واقسم حتى ان المقابلة "مخدومة " . ويجب قانونيا انزال اافريقين الى القسم الثاني .
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 12:15
4 - حمورايي
المطلوب فتح قضاءي سريع المبارة المعلومة بيعت لمراكش عيان بيان وعلى لقجع اثبات نزاهته واستقامته باعادة المبارة وانصاف تطوان
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 12:53
5 -
مبارك البيضاء
اللي لعبوا الكرة و اللي كيعرفوا الكرة و شاهدوا الماتش ديال مراكش و برشيد يتبين لهم بأن نتيجة المبارة كانت مخدومة. غير اللي بغا يتعامى.
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 01:14
6 - متتبع محايد.
كاين الشك
تعليقي هو عبار ة عن سؤال: هداك رقم 29 من فريق برشيد واش فايت لاعب الكرة مع الفريق ام لا؟ جاني بحال هاد الكاميراة الخفية لي كاينة هاد الأيام.
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 03:12
7 - علي
تبرير الفشل
او علاش هاذ تطوان متلعبش الكرة من لول ديال العام، او ما تسوق لا لمراكش ولا لبرشيد ولا لتواحد، دابا تلوم راسها، تتقلب فين تعلق الفاشل ديالها، سبحان الله! ديما شي وحدين تحملوا المسؤولية والاخفاق ديالهم للآخرين، والوموا راسكم، راها كاينة 30 دورة في البطولة.
مقبول مرفوض
0
2019/05/17 - 05:05
8 - عبدو
خيانة
كل من شاهد اهداف الكوكب المراكشي على يوسفية برشيد و ان لم يكن مهتما بكرة القدم،سيكتشف مدى تخادل لاعبي برشيد في الدفاع عن مرماهم و تسليم ثلاثة نقط للكوكب بكل سهولة.مما سياثر سلبا على مصداقية البطولة الاحترافية المغربية عالميا و قاريا،وسيترك الباب مفتوحا على مسراعيه لمثل هذه الممارسات الرخيصة.ننتظر عدالة الجامعة الملكية لكرة القدم المغربية.
مقبول مرفوض
0
2019/05/18 - 12:57
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟