مهزلة برادس: الوداد يرفض اتمام اللقاء بسبب حرمانه من هدف مشروع ..و"الفار" خارج الخدمة! (فيديو)

كورة مغربية

31/05/2019 18:50:00

أخبارنا المغربية

مهزلة برادس: الوداد يرفض اتمام اللقاء بسبب حرمانه من هدف مشروع ..و"الفار" خارج الخدمة! (فيديو)

أخبارنا المغربية: عادل الوزاني

يعرف اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي وضيفه الوداد البيضاوي، اليوم الجمعة، مهزلة حقيقية داخل أرضية ملعب إستاد رادس ، بعد رفض الحكم الغامبي بكاري غاساما احتساب هدف مشروع للفريق المغربي سجله وليد الكرتي خلال مجريات الشوط الثاني.

وتقدم الترجي بهدف سجله الجزائري يوسف البلايلي في الدقيقة 42، إلا ان الوداد عاد بقوة في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل ليعادل المواجهة النهائية 2-2، لكن الحكم غاساما ألغاه دون اللجوء الى تقنية الفيديو بسبب تعطلها منذ انطلاق اللقاء، حسب مسؤولين بالكاف، حيث رفض الوداديون اتمام المواجهة احتجاجا على عدم تشغيل "VAR" كما كان الأمر في لقاء الذهاب بالرباط.

لكن مصادر اعلامية من عين المكان، أكدت أن الحكم الغامبي لم يلجأ إلى تقنية الفيديو لأن المعدات الخاصة بـ"الفار" غير متواجدة في الأصل بالملعب، حيث لم تصل إلى تونس اليوم الجمعة، ما تسبب في أزمة كبيرة لمسؤولي الاتحاد الأفريقي.

 

مجموع المشاهدات: 15922 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (6 تعليق)

1 - عبد الله محمد
هذه مٶامرة تونسیة لجعل رٸیس الکاف احمد احمد فی موقف حرج وفرصة للاطاحة به. لکن برافو الوداد برافو ????الذی فضح تلاعب التوانسة بالتحکیم الافریقی . ???????????? یجب علی الوداد الانسحاب وعدم اکمال المبارة .
مقبول مرفوض
0
2019/05/31 - 07:36
2 - مغربي
قال ليك البطولة الأفريقية وبالأخص التونسية متقدمة بمادا بالهدرة الخاوية الحمد لله في المغرب لاينقصنا شيء واقولها الي كل مغربي افتخر بانك مغربي وقل الحمد لله علي ملكنا وبلدنا وكل مغربي كيف ماكان نوعه الله الوطن الملك امازيغن????????????????????????????
مقبول مرفوض
0
2019/05/31 - 07:41
3 - يوسف
المهزلة
مهزلة تبقى مهزلة الحكيم الافريقي العنصري المتاخر....
مقبول مرفوض
0
2019/05/31 - 07:56
4 -
زيدها حتا الكبيتان نوصير متيعرفش يتواصل مع الحكم تيطرجم ليه غالتكناوتي ، الترجي ربحات الكوانب بالفورفي القانون خاصك تحتج فظرف 15 دقيقة بقاو ناعسين حتا سلات المقابلة تيسحبليهم دارو الطايلة ، الصراحة معندهمش كلاوهم التوانسة فالشوط الاول وبلا مارجعو للتحكيم .
مقبول مرفوض
0
2019/05/31 - 08:38
5 - Tazi
les afro sauvages
bravo wac .pourquoi on fait pas appel a des arbitres europeen car les arbitrs afro sont corrompus .jricha et ces negres dece soir l ont bin confirmes.je savais que ces tunisiens sont .e sauvages.ils achettent tt le monde
مقبول مرفوض
0
2019/05/31 - 08:52
6 - علي
معلق خارج التغطية.
ما يحز في نفسي، هو اننا و الشعب التونسي تجمعنا لغة واحدة و دين واحد. و رغم ذلك عندما تكون هناك مباريات بين الفرق او بين المنتخبان، يكون المعلق منحازا، رغم الاعادة فهو متشبث بالانحياز لبلده الأم. هدف الوداد صحيح 100% و المعلق في وضعية تسلل. اخاف على الوداد ان تطاله عقوبات تحرمه من المشاركة في عصبة الابطال الموسم المقبل. في نظري يجب ان تلعب المباراة النهاية في ملعب محايد ، كما يقع في اوربا.
مقبول مرفوض
0
2019/05/31 - 08:57
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟