اسماعيل الجامعي رئيسا جديدا لفريق المغرب الفاسي

كورة مغربية

10/06/2019 08:21:00

أخبارنا المغربية

اسماعيل الجامعي رئيسا جديدا لفريق المغرب الفاسي

أخبارنا المغربية ـ فاس

 انتخب فريق المغرب الفاسي لكرة القدم في الجمع العام غير العادي للفريق الذي عقد مساء يوم الأحد بفاس اسماعيل الجامعي غزلاني رئيسا جديدا للفريق خلفا لمروان بناني. وحصل الرئيس الجديد على غالبية الأصوات (47 من أصل 58) بعد وضعه لائحة الترشح الفريدة التي قدمت للمكتب السابق داخل الأجل القانوني للترشح لرئاسة الفريق والتي ضمت 11 شخصا. 

وصادق فريق المغرب الفاسي لكرة القدم بإجماع أعضائه على ملاءمة نظامه الأساسي مع قانون التربية البدنية رقم 30.09، وتحويل نشاط جمعية فريق المغرب الفاسي لكرة القدم من متعدد النشاط إلى أحادي النشاط، كما صادق بإجماع أعضاء الفريق على التقريرين الأدبي والمالي بعد مناقشتهما. وعبر مروان بناني الرئيس السابق لفريق المغرب الفاسي خلال أشغال الجمع العام غير العادي في كلمة بالمناسبة عن فرحه وسروره بالإشتغال مع مجموعة من الفعاليات، مؤكدا أن قرار استقالته ومكتبه المسير يأتي تنفيذا للقرار الذي إلتزم به بعد انتخابه رئيسا للفريق في الجمع العام غير العادي بتاريخ 13 يونيو 2018، والمتعلق بتحقيق الصعود للقسم الوطني الاحترافي الأول. وأضاف بناني بأن "الاستقالة هي ثقافة جديدة يجب ترسيخها في مجال التدبير الإداري للفريق مع العمل على تثبيتها في كل المجالات التدبيرية للفريق"، مشيرا إلى أن إكراهات حالت دون تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول. وتعهد اسماعيل الجامعي غزلاني في كلمة عقب انتخابه رئيسا جديدا لفريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، بالعمل جاهدا على تحقيق إشعاع الفريق والاشتغال مع كل الفعاليات والمكونات لتحقيق حلم العودة للقسم الوطني الأول والذي هو مطلب كل محب وعاشق لفريق المغرب الفاسي. وقال اسماعيل الجامعي غزلاني، إنهم سيعملون على "العودة لمدرسة تكوين الفريق التي يتوفر عليها النادي من أجل تكوين طاقات شابة جديدة من أبناء النادي وبناء فريق قوي، يستطيع المنافسة وإعادة الوهج والبريق للمدينة واستعادة أمجاد الفريق العديدة"، كما نوه بالإدارة السابقة. وكشف عن بعض محاور برنامجه الذي يقع على رأسه إخراج مركز لتكوين الفريق سيشتغل في القريب، وتأسيس جمعية لقدماء فريق المغرب الفاسي تتجلى مهمتها في ربط الصلة بين لاعبي الفريق القدامى.

وأضاف أنه سيتم الكشف قريبا عن اسم المدرب الجديد للفريق. جدير بالذكر أن فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم احتل الرتبة الرابعة في الموسم الكروي 2018/2019 برصيد 46 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريقي نهضة أتليتك ازمامرة ورجاء بني ملال اللذين صعدا للقسم الوطني الأول. 

مجموع المشاهدات: 1086 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟