أول رد فعل لرئيس الوداد بعد قرار "الطاس"

كورة مغربية

31/07/2019 17:29:00

أخبارنا المغربية

أول رد فعل لرئيس الوداد بعد قرار "الطاس"

أخبارنا المغربية ـ الرباط

قال سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد "سماحة الله الناس اللي فرحانين بخبر كاذب"، وذلك تعليقا على إعلان نادي الترجي التونسي تتويجه باللقب بشكل مغلوط وتداول الخبر بعد ذلك على مواقع التواصل ووسائل الإعلام، رغم أن قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية "الطاس"، منح الصلاحية للكاف للبث في مصير النهائي القاري.

وأضاف الناصيري في تصريح إعلامي "كون صبرو غير 10 دقايق غادي يخرج البلاغ اللي غادي يؤكد أن الطاس قرر إلغاء قرار الكاف باعادة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية".

وأحالت المحكمة المذكورة الملف على إحدى اللجان المختصة ب"الكاف" بعد رفض الدفوع التي تقدم بها مسؤولو الوداد البيضاوي، معتبرة أن المكتب التنفيذي لـ "الكاف"، ليس الجهة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات وبالتالي قررت إلغاء قرار إعادة مباراة الإياب بين الفريقين في ملعب محايد.

مجموع المشاهدات: 19952 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 - F 2019/07/31 - 06:27
الخيبة الغشاشين والحاقدين
مالفت نظري هو مسارعة قناة الانهيار او قناة ولد الكومي إلى اعلان خبر فوز الترشي بحكم الطاس وبالتالي بالكأس وهي التي قتلت المرحوم الباجي البسي قبل أن يموت بأيام؟. وهاهي ترد بخبث عن مبادرةاا محمد السادس. مااكثر حسادنا للاسف
مقبول مرفوض
1
2 - احمد 2019/07/31 - 07:09
ما فهمت والو
فعلا ما فهمت والو. الكاتب في حيرة من أمري. Bravo
مقبول مرفوض
0
3 - الياسمو 2019/08/01 - 07:32
توضيح
اودي غير كبو الماء على كرشكم...الطاس طرش الوداد....الترشي دات الكاس..والقرار في صالح توانسة..نكونو رياضيين ونقبلو الحكم....صافي...اللعبة انتهت...خاص الوداد تشمر على كتافها...خاص قلب هجوم..متوسط الدفاع...وايسر.....تجبد لفلوس..تشري لعايبية واعرين..ماشي ديشي ديال افريقيا والبطولة.

وعاشت وداد الامة
مقبول مرفوض
2
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك