من الصخيرات : فصيل "الوينرز" يطلق "تحدي" صيانة "المقابر" ويدعو كل الفصائل إلى الانخراط فيه

كورة مغربية

14/10/2019 11:28:00

أخبارنا المغربية

من الصخيرات : فصيل "الوينرز" يطلق "تحدي" صيانة "المقابر" ويدعو كل الفصائل إلى الانخراط فيه

أخبارنا المغربية : عبد الاله بوسحابة 

في مباردة لاقت استحسانا كبيرا، انخرط فصيل "الوينرز" فرع مدينة الصخيرات، في حملة نظافة، استهدفت "مقبرة" المدينة، حيث قام عشرات مشجعي فريق الوداد البيضاوي نهاية الأسبوع المنصرم، بعملية كنس النفايات المتراكمة واجتثاث الحشائش والأعشاب التي تعيق حركة الزوار، علاوة على إزالة الأحجار والشوائب.

وفي تصريح لموقع"أخبارنا"، اكد احد المشاركين في العملية، رفض الافصاح عن هويته، أن هذه المباردة، هي عبارة عن "تحدي" أطلقه عشاق الوداد بالصخيرات، على أمل أن يعمم في كل ربوع المملكة، ليس فقط بالنسبة للمقابر، ولكن في جميع الفضاءات التي ترتبط بحياة المواطنين عموما، والهدف منها، حلق ثقافة لدى الصغار كما الكبار للعناية بمحيطهم وبيئتهم.

هذه المبادرة القيمة جاءت لتكريس الحس الإنساني لدى فصيل الوداد، ووعيه بضرورة الانخراط في تحسيس المجتمع بأهمية النهوض بأوضاع البلاد كل بحسب إمكانياته الخاصة، سيما أن هذه المقبرة شكلت خلال السنوات الماضية نقطة استياء لدى ساكنة الصخيرات، في غياب دور المجلس البلدي الذي يفترض فيه القيام بهذه العملية.

مجموع المشاهدات: 2673 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - محمد احمد 2019/10/17 - 09:17
نعم للإيجابية
هذه مبادرة طيبة قام بها فصيل الوينرز وهم يتمنون أن تعمم في ربوع المملكة. إن شاء الله سينبعث لهذه المهمة شباب لديهم مقومات الإيجابية وسيسهمون في نبذ الكسل والاتكالية والمباذرة إلى العمل الصالح.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك