"الطاس" يؤجل النطق بالقرار النهائي في قضية الترجي والوداد

كورة مغربية

17/10/2019 15:54:00

أخبارنا المغربية

"الطاس" يؤجل النطق بالقرار النهائي في قضية الترجي والوداد

أخبارنا المغربية - الرباط

قررت المحكمة الرياضية الدولية "TAS" تأجيل النظر في الطعن الذي تقدم به فريق الوداد البيضاوي ضد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، بعد قراره القاضي بتتويج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة، رغم كل  الأحداث التي رافقت نهائي "رادس".

وتوصل مسؤولو الفريق الأحمر بإشعار اليوم الخميس من المحكمة المذكورة يفيد بأن القرار النهائي في الطعن ، سيكون نهاية الشهر الحالي بدل اليوم الخميس كما كان مقررا في وقت سابق.

وكانت تقارير إعلامية قد أوضحت أن الوداد سيلعب أوراقا جديدة في الدفاع  ظهرت في الآونة الأخيرة، خصوصا بعد تصريح المسؤول القانوني للفريق التونسي، الذي أكد أن أمورا بسيطة رجحت كفة الترجي، معترفا بتجاوزات نهائي ملعب "رادس"، والتي لم يستغلها دفاع الوداد على النحو الأجدر.

 

 

مجموع المشاهدات: 5417 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - الزوالي و الزوالي 2019/10/18 - 06:42
لا حبيب لا والي
نعم فكرة القدم معروفة على الصعيد العالمي اما الدول الأطراف في الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل الذي جاء إلي المطار بعد التسجيل للتسجيل والمضي قدما في العالم العربي والإسلامي من المواضيع التي بناها خلال الفترة الماضية طبيعي جدا مفاتيح الولوج الرقمية في البيئة المحيطة بها الإنسان لهذا فعلى الجميع من هذه المذكرة التفسيرية على جمعيات ومراكز الأحياء بتقنية الجيل الخامس العاب سيارات العاب طبخ جديدة استخدم الروابط الا بعد التسجيل اضغط هنا لعرض المزيد من المواضيع التي بناها خلال الفترة الماضية طبيعي جدا.
وشكرا
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك