سريع وادي زم يطيح بأولمبيك آسفي بثلاثية (فيديو)

كورة مغربية

07/12/2019 18:12:00

أخبارنا المغربية - و.م.ع

سريع وادي زم يطيح بأولمبيك آسفي بثلاثية (فيديو)

 تفوق فريق سريع وادي زم على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم، برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 

وسجل أهداف فريق سريع وادي زم اللاعب ابراهيم البحراوي (د38) و (د60) ورشيد أبو الزهر (د94)، فيما سجل هدف فريق أولمبيك آسفي اللاعب محمد واتارا (د43).

 

وارتقى فريق سريع وادي زم بعد هذا الفوز من المركز الخامس عشر إلى الحادي عشر إلى جانب أندية الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة ويوسفية برشيد برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد فريق أولمبيك آسفي عند ثماني نقاط في المركز التاسع إلى جانب فريق نهضة الزمامرة. وكان فريق الفتح الرياضي قد فاز على ضيفه فريق المغرب التطواني بهدف للاشيء في وقت سابق اليوم.

 

مجموع المشاهدات: 1314 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - محمد احمد 2019/12/08 - 06:46
مباراة للنسيان
اقحام لاعبين جدد لتجربتهم يكون بفرد واحد وفي وقت مناسب ولكن سي الكيسر أدمج ستة لاعبين دفعة واحدة ومنهم من لم يستطع دحرجة الكرة إلى الشباك. المهم هذه البطولة وهناك العديد من المباريات للتعويض. نرجو الله تبارك وتعالى أن يوفق الأوسيس في مباريات كاس محمد السادس. فالمعروف على الأولمبيك أنه لا يتهاون مع الفرق الكبرى.
والذي أسعدني حقا هو تميز ابراهيم البحراوي المسفوي الذي سجل هدفين رائعين. اتمنى له التوفيق مع فريق المقاومة واد زم العزيزة علي.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك