بالتفاصيل: الإتحاد العربي يكشف عن مواعيد دور "ربع نهائي" كأس محمد السادس للأندية الأبطال

كورة مغربية

10/12/2019 13:49:00

أخبارنا المغربية

بالتفاصيل: الإتحاد العربي يكشف عن مواعيد دور "ربع نهائي" كأس محمد السادس للأندية الأبطال

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس “محمد السادس” للأندية الأبطال، والتي ستنطلق يوم الاثنين 23 دجنبر الجاري، على أن تستمر إلى 15 فبراير 2020.

هذا ويستضيف الشباب السعودي نظيره الشرطة العراقي يوم 23 دجنبر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، على أن يلتقي الفريقان في إياب نفس الدور، بالمنامة يوم 20 يناير من العام المقبل، على ملعب سيحدد لاحقا.

أما الاتحاد السكندري المصري فسيستقبل مواطنه الإسماعيلي يوم 28 دجنبر، بالإسكندرية، على أن تلعب مقابلة الإياب يوم 24 يناير بالإسماعيلية، في وقت سيستقبل الاتحاد السعودي نظيره أولمبيك آسفي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، يوم 15 يناير، على أن يحتضن ملعب المسيرة بأسفي، مقابلة العودة في 15 فبراير.

وعن نفس الدور، سيواجه فريق الرجاء الفائز من المباراة التي تجمع بين مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، لملاقاته في الدور ربع النهائي، حيث تقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب البليدة بالجزائر أو مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، حسب الفريق المتأهل، يوم 4 يناير المقبل، على أن يستضيف ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء معقل فريق الرجاء، مباراة العودة في التاسع من شهر فبراير المقبل.

مجموع المشاهدات: 7981 |  مشاركة في:
        

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 - مغربي 2019/12/10 - 03:21
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك